التخطي إلى المحتوى
حمادة أنور: لا أميوم عرفة من واجه الفريق الأبيض زد أم إف سي مصر!.. رأينا أشياء غريبة

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض إن ماتشات الكأس تتسم بالصعوبة والمفاجآت، ولا تعترف بالفرق العظيمة أو الضئيلة.
و كان قد فريق الكرة الأول بالفريق الأبيض قد نجح في المكسب بصعوبة على مثيله نادي مصر في ربع خكامِلي كأس مصر، ليتأهل لدور الـ4 مواجهًا طلائع القوات مسلحة.
وأضاف حمادة أنور في تصريحات تلانتصرية بفضائية “النهار” عبر برنامج “نمبر وان”: “من الأشياء الغريبة أننا لا نميوم عرفة اسم الفريق الذي واجهناه اليوم سواء نادي مصر أو (زد)، إن كان يجوز أن يلعبوا باسم زد فلا يجوز أن يشركوا العمليات تجارية الجديدة، اليوم شاهدت أشياء غريبة”.
طالع | أشرف صبحي يحسمها: ماتش المارد الأحمر والفريق الأبيض في موعدها وبلا حشْد
وعن احتمالية تقديم تظلم لاتحاد الكرة حال فقدان الفريق الأبيض: “الماتش اختوقعت إلا أن أريد أن أعرف هل كنا نواجه زد أم إف سي مصر”.
وتابع: جايمي أصبحشيكو اضطر لتصرف تغييرات كنا في غنى عنها، مشترِكة مصطفى محمد بداع إصابة أوناجم، وطارق حامد بداع طرد عاشور”.
وواصل: “إمام عاشور لم يفعل شىء وإلا أنه تهور، ومع الوقت سيكتسب نبأات، هو لاعب ضئيل العمر وحماسي، اللاعبين في هذا العمر يكونوا غير قادرين على ترتيب حماسهم خلال الماتش، عاشور لاعب محترم ومؤدب وكل ما يوقع هو حماس ماتش لاغير”.
واختوقع: “أشرف بن في شرق سيصل القاهرة غدًا، وأصبحشيكو لم يستقر على مكان معسكر الفريق الأبيض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *