التخطي إلى المحتوى
حمادة أنور: نتائج أصبحشيكو أفضل من كارتيرون.. ومطمئن على الفريق الأبيض في ظل هذا الجيل

شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، أن ماتش القمة بين القطبين في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، سوف تكون عسيرة جدا على كلا الفريقين.
يتاجتمع الفريق الأحمر والفريق الأبيض، يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي، في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامته على ستاد برج العرب بالإثبتدرية.
أقرأ ايضًا.. باسم مرسي: أرحب بالرجوع للزمالك بأي ميعاد.. وتمنيت الانضمام لمنتخب مصر
وأضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: “ماتش الفريق الأحمر والفريق الأبيض قوية وأحب أن تكون بشرف داخل الملعب، بمجرد عاقبة اللقاء نبارك للفريق الرابح”.
وتابع: “90 دقيقة تقاتل لكي تحقق المونديال سواء السيطرسة للزمالك أو التاسعة للأهلي وتتأهل للعب في كأس العالم الأنةدية، هذه الماتش ماتش لاعبين،  اللاعب لديه الحافز وحده”.
وواصل: “الفريق الأحمر والفريق الأبيض فريقان كبار ويمثلان إفريقيا وليس مصر لاغير، الفريق الأبيض نحو ثقة حشوده، مستوى الفريق الأحمر مع موسيماني أفضل من ما كان مع فايلر”.
واستكمل: “هناك لاعبون كبار في الفريقين وأتمنى ألا يكون هناك خروج عن النص في الماتش”.
وأردف: “أصبحشيكو يمشي على ذات خطى كارتيرون آتى في وقت قصير، و كان قد مطلوب منه شيئين، أن يحقق الترتيب الثاني في الدوري ويتجاوز الرجاء المفي غرب وحقق المطلوب”.
وأضاف: “نتائج جايمي أصبحشيكو أفضل من كارتيرون، وإلا أن الأخير حقق السوبر الإفريقي والإقليمي”.
ونوه: “لا أخاف، معنا لاعبين رجال متواجدين في الفريق الأبيض ومطمئن، لدينا لاعبين على مستوى عال ودوليين ولاعبي منتخأصبح، الفريق الأبيض نحوما كان يدخل مرماه هدفًا كان ينهزم، هذا الكلام أصبح غير متواجد والدليل في ماتش الترجي التونسي بالسوبر وماتش الرجاء المفي غرب البارحة”.
واختوقع: “الجيل الوضعي يستطيع البدل في أي ماتش يتأخر في نتيجتها، ونإدراكة اللاعبين الموجودين نكون مطمئنين بداعهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *