التخطي إلى المحتوى
حمادة عبد اللطيف يختار تشكيل القلعة البيضاء في خكامِلي إفريقيا وينبه من لاعب المارد الأحمر المبدع

يشاهد حمادة عبد اللطيف لاعب القلعة البيضاء المعتزل أن ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا لن تشهد أي مفاجآت، مشيرًا إلى أن أحد الفريقين يتسم بالأسلوب الجماعي، والآخر يتميز باللعب الشخصي.
ومن المقرر فأنه أن تتم إقامة ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا غدًا الجمعة على أرضية استاد القاهرة.
وقال حمادة عبد اللطيف خلال ماجتمعة تلربحية ببرنامج “حشْد التالتة” المذاع على قناة “النهار”: “هناك دور للمديرين الفنيين قبل هذه الماتش من جهة تجهيز اللاعبين نفسيًا وتجهيز مبالغة عن سيناريو للمجابهة”.
وأضاف: “الجميع ينتظر الماتش، وخط وسط الفريقين سوف يكون كلمة السر، والصدام سوف تكون بين فرجاني ساسي وطارق حامد من القلعة البيضاء، وعمرو السولية وحمدي فتحي من المارد الأحمر، وسوف تكون هناك صراعات ومناورات، وعلى المدرب الرياضي أن يدرس المنافس بشكل جيد ويوقعتع بالثأصبح الانفعالي والسكون”.
وتابع: “المدرب الرياضي فأنه 30% من الماتش واللاعبين عليهم 70% داخل الملعب، الماتش سوف تكون بين الكرة الجماعية من منحى المارد الأحمر والمهارات الشخصية من القلعة البيضاء، وأعتقد أن البرتغالي جايمي أصبحشيكو سيبدأ الماتش بتحفظ، وقرينه الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني سيبدأ بالإنقضاض”.
وأردف: “لن تكون هناك مفاجآت في الماتش لأنة الأوراق معلومة في الفريقين، وأنا كزملكاوي أمعرفات تشكيل الفريق وعلى العكس في المارد الأحمر، وإلا أن الماتشات المنحىية بين اللاعبين هي التي ستحسم اللقاء”.
وواصل: “لو كنت مدرب القلعة البيضاء سألعب (مان تو مان) مع محمد مجدي أفشة، ولو المدرب الرياضي للأهلي سألعب (مان تو مان) مع أشرف بن في شرق، لأنةهما مفتاحا خلق فرص الفريقين”.
وتوقع عبد اللطيف تشكيل القلعة البيضاء أمام المارد الأحمر في الماتش على الصوب الأتي:
حماية المرمى: محمد أبو جبل.
رباعي الحماية: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني وإسلام جابر.
وسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أشرف بن في شرق ومحمد أوناجم .
الإنقضاض: مصطفى محمد.
واختوقع: “من الوارد أن يكون محمود شيكابالا بدلًا من يوسف أوباما، وإلا أن يلعب رقم 10 أفضل في نصف الماتش الثاني، وعلينا ألا نغفل جبهة علي معلول فهو لاعب خطير ومن مبدعين المارد الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *