التخطي إلى المحتوى
حماده أنور: نثق في قدرات لاعبي الفريق الأبيض.. وحالة مصطفى محمد جيدة

أبدى حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض، ثقته في لاعبي فريقه قبل خوض مبارقام أصبحهام المقبلة أمام الرجاء المفي غرب.
يتاجتمع الفريق الأبيض مثيله الرجاء المفي غرب، في التاسعة من عشية الأربعاء، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، المكانر إقامتها على ستاد القاهرة، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بانتصار الأبيض بهدف دون رد، في المغرب.
اقرأ ايضًا.. الرجاء المفي غرب يفقد حارسه الأساسي أمام الفريق الأبيض بعد تشدد إصابته بـ كورونا
وأضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر “ملعب أون تايم”: “اعتدنا من اللاعبين أنهم على قدر المسؤولية، رأيناهم في مواجهات عسيرة وكان قدوا رجالًا ولديهون شخصية البطل”.
وتابع: “لن نعتمد على نتيجة ماتش الذهاب، سنبدأ مع فريق الرجاء وكأن النتيجة صفر صفر، وإن شاء الفأنه تكون ماتش عظيمة تليق بالفريقين”.
وواصل: “نتمنى أن يكون الخكامِلي مصريا وهذا قلته قبل تأهل المارد الأحمر، كل هذا يحسب للدولة المصرية، وأتمنى بالتأكيد تتويج الفريق الأبيض بالمونديال وإهدائها للحشود”.
واختوقع: “مصطفى محمد تكبد من شد خفيف وإلا أن هو بحالة جيدة، الموسم كان شاقًا واللاعبون كانوا تحت ضغط بالتأكيد، وإلا أن حسمنا الترتيب الثاني بهدف المشترِكة في دوري الأبطال الموسم المقبل وفي الوقت الوضعي نركز على ماتش الرجاء”.
وينتظر المارد الأحمر الذي تأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا عقب انتصاره على الوداد المفي غرب، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الرابح من ماتش الفريق الأبيض والرجاء، لخوض الخكامِلي الإفريقي الذي سوف يتم إقامة يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *