التخطي إلى المحتوى
حميد أحداد يوجه برقية لـ الرجاء قبل مجابهة القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا

وجه حميد أحداد رأس حربة القلعة البيضاء المعار إلى صفوف الرجاء برقية إلى حشود وإدارة الفريق المفي غرب قبل مجابهة القلعة البيضاء في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ويلاقي القلعة البيضاء قرينه الرجاء المفي غرب عشية يوم غد الأحد في تمام التاسعة عشيةا بحسب ميقات القاهرة لخوض الصراع المقبلة بين الفريقين في نصف الخكامِلي.
وكتب أحداد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “برقية حب وتقييم إلى كل عناصر فريق الرجاء الرياضي، أود إمتنان كل من ساندني وظل يشجع وينوه بمأتعاأصبحي داخل هذا الفريق العظيم الذي أفتخر فيه بالتجربة التي قضيتها داخفأنه مع حشوده الوفية التي لن تفارق وجداني”.
وتابع: “الحشود التي بهدفها نقاتل في رقعة الميدان ونحن عازمون على حصد الألقاب والبطولات، أعتز كهذا بالمسفرية التي عشتها مع رفاقي وإخواني اللاعبين وأمدحهم على حسن معاملتهم وأتمنى فأنهم كامل الوافته المنيةق والمكسب في الآتي من المحطات”.
وأتم: “فخور كهذا بالجهاز التقني للفريق من مدرب ومساعدين وأمدحهم على كل توجيهقام أصبحهام المقدار التي استفدت منها العديد، أحيي الطاقمين الإداري والطبي وباقي العاملين بالفريق على تضحيتم إقامة أصبحهام في سبيل لاعبي الفريق، وأغتنم الفرصة لأإمتنان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي ومختلَف المنخرطين، إمتنانا لكم جميعا”.
يقال أن مسؤولي الرجاء سعىوا بشتى الطرق مع إدارة القلعة البيضاء أن يشارك حميد أحداد في ماتش الفريقين وإلا أن مسؤولوا القلعة البيضاء أصروا على تنشيط فقرة عدم مشترِكة اللاعب ماجتمع فريقه في العقد المبرم بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *