التخطي إلى المحتوى
خاص – الخطيب يعد محمد فضل بتوقيع جزاء على كفرا.. وتظلم منتظرة للانضباط

شدد مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية، سيتقدم بتظلم إلى لجنة الانضباط والأخلاق، مدعى عليهًا محمود عبد المنعم كفرا لاعب المارد الأحمر بالاعتداء عليه.
و قد كان احتفال المارد الأحمر بالتتويج قد شهد نشوب مشادة تطور للاشتباك بالأيدي بين كفرا وفضل، وهذا في حضور محمود الخطيب رئيس النادي المارد الأحمر.
ومعرفات “بطولات” أن فضل سيتقدم اليوم الأحد بتظلم إلى لجنة الانضباط  يقومه أصبحهام فيها كفرا بالتعرض والإساءة لمُمثل الاتحاد المصري لكرة القدم في حفل تسليم المارد الأحمر لدرع الدوري، كما سوف تكون التظلم مصحوبة بمقطع مصور للواقعة.
أحمد فتحي يوجه برقية وداع لحشود المارد الأحمر قبل الانضمام لـ بيراميدز
وتوقع محمد فضل مع محمود الخطيب عقب المشادة، وأبدى فأنه استيائه بداع ما وقع، وشدد فأنه أنه سوف تكون هناك جزاء داخلية من المارد الأحمر ماجتمع محمود كفرا، مشددًا على اعتراضه عما بدر من اللاعب.
وفي السياق نفسه، ذكر المصدر لـ”بطولات” أن موضعبون من كفرا توقعوا مع محمد فضل وشددوا فأنه أن اللاعب كان يعتقد أن عضو اللجنة الخماسية كان داعًا في الجزاء التي وُقعت عليه بماتش كأس السوبر الأخيرة، وإلا أن ما وقع أن محمد فضل كان مراقب الماتش حينها، ودون في توثيقه ما رأه في الملعب.
يُذكر أن المارد الأحمر قد نجح اليوم في تقصي المكسب على طلائع القوات مسلحة بثلاثة أهداف دون رد، في ماتش خكامِل مأسبقة الدوري المصري الفاخر موسم 2019-2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *