اخبار الرياضة

خاص.. الفريق الأحمر يستثنى شخصين من جهاز فايلر للاستتجاوزار تحت قيادة موسيماني

أعلن مصدر مسؤوول بالنادي الفريق الأحمر، عن اتخاذ مجلس إدارة القلعة الحمراء مرسومًا باستتجاوزار شخصين من الجهاز الفني الوضعي للفريق الأول، يقاد من قبل رينيه فايلر، في الجهاز الجديد للجنوب إفريقي منزلسو موسيماني.
و كان قدت مصادر شددت لـ”بطولات” أن الفريق الأحمر بقيادة محمود الخطيب توصل إلى اتفاق خكامِلي مع منزلسو موسيماني لقيادة الفريق خلفا للمدرب السويسري. طالع التفاصيل
ومعرفات “بطولات” أن الفريق الأحمر ثبت على تواجد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى وسامي قمصان في الجهاز الفني الجديد يقاد من قبل موسيماني.
و كان قدت إذاعة “Power FM” الجنوب إفريقية قد أفادت أن النادي الفريق الأحمر رضي على طلأصبح موسيماني بجلب 3 مساعدين فأنه لمعاونته في مهمته مع الفريق خلال المسفرية المقبلة.
وأعلنت الإذاعة أن موسيماني سيجيء مع كل من رولاني موكوينا ومدرب الأحمال، كابيلو راجواجا بالإضافة إلى مانكوبا منكيثي.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن يتولى موسيماني الفريق الأحمر طليعة من الجمعة المقبل عقب توقيع عقود خلافته للسويسري رينيه فايلر، الذي أعلن الأحمر إقالته من مران الفريق رسميًا، على أن يكون أول تحد في مواجهته نحوما يجابه الوداد البيضاوي المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستتم إقامة ماتش الذهاب في المغرب يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام ماتش الرجوع 23 من الشهر نفسه في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى