التخطي إلى المحتوى
خاص.. كاف يبلغ اتحاد الكرة بالموعد الجديد لماتش الفريق الأبيض والرجاء

استفسر مطلع اليوم الالخميس مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم من نظائرهم بالاتحاد الإفريقي عن مصير ماتش الفريق الأبيض والرجاء البيضاوي المفي غرب وموعدها.
و قد كان الرجاء قد تقدم بطلبٍ للكاف بهدف إرجاء ماتش الفريق الأبيض في إياب نصف خكامِلي مونديال دوري أبطال إفريقيا، بعد مرسوم وزارة الصحة المفي غربة بعدم سفر الفريق وتطبيق العزل الصحي، جراء تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين ووصول عدد الجريحين إلى 8 حالات.
وميوم عرفة “بطولات”، أن عبدالمنعم باه المدير التطبيقي للكاف أخطر مسؤولي الجبلاية، بأن الاتحاد الافريقي سيتخذ مرسومه بإرجاء الماتش قبل أن يرسل الكاف خطاباً رسمياً عصر اليوم أخطر فيه إتحاد الكرة ان الماتش تأرجأت ليوم 1 نوفمبر.

وتابع باه لمسؤولي الاتحاد، بأن الكاف استبعد فكرة إرجاء الماتش الخكامِلية للمونديال، وهذا بداع التوقف الدولي الذي سيبدأ يوم 9 نوفمبر وحتى 17 من الشهر نفسه ليؤكد إقامة الماتش الخكامِلية يوم 6 نوفمبر.

وواصل عبدالمنعم باه في عصريه مع مسؤولي الجبلاية، بأن المرسوم الخكامِلي المخصص بالماتش قد يُصدر رسميًا الالخميس.
يذكر، أن مرتضى منصور قد أبدى قبوله على إرجاء ماتش الفريق الأبيض أمام الرجاء، في حين طالب مسؤولو الكاف بإرجاء ماتش الخكامِلي، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، اذ تتم إقامة ماتش فريقي المارد الأحمر والوداد، منافسي الفريق الأبيض والرجاء لتحديد المتأهل للدور الخكامِلي عشية غدٍ الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *