التخطي إلى المحتوى
خالد الغندور: المارد الأحمر لا لديه لاعبين سوبر وليسوا مثل ثلاثي القلعة البيضاء

شدد خالد الغندور، نجم القلعة البيضاء الأسبق، أن ماتش القمة التي ستجمع بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء سوف تكون عسيرة على الفريقين، مشددًا على أن حظوظ القطبين متساوية في القمة الإفريقية.
يتاجتمع القلعة البيضاء والمارد الأحمر في التاسعة من عشية الالجمعة، في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع للمرة الأولى في الزمان الزمن الفائت بين فريقين من نفس البلد، والموضعر إقامته على ستاد القاهرة.
أقرأ ايضًا.. خكامِلي القرن | المارد الأحمر والقلعة البيضاء وجهًا لوجه بحثًا عن الأميرة السمراء
أضاف خالد الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج البريمو، المُذاع عبر قناة TEN: “الماتش عسيرة على الفريقين ولديهم إجاأصبح ولا نسطيع توقع الرابح منهما، القلعة البيضاء تأثر بإصاأصبح فيروس كورونا مبالغة عن المارد الأحمر إلا أن لدينا قوام قوي”.
تابع: “المارد الأحمر لديه لاعبين جيدين جدًا ودكة بدلائه أقوى من القلعة البيضاء والإجاأصبح في نصف الماتش الثاني أكثر، إنما في القلعة البيضاء هناك غياأصبح عديدة، ولدي ثقة في نبأات اللاعبين وشخصيقومه أصبحهام”.
وعن أكثر لاعب يُخيفه في المارد الأحمر؟ رد قائلاً: “لا أخاف من أحد، هو فريق جيد على المستوى الجماعي، إلا أن لا يبقى لاعب سوبر”.
وأردف: “اللاعب الذي كان جيد جدًا منهم هو أليو ديانج لأنةه قوي بدنيًا ويتقدم ويصنع المقاصد ويتم إقامة بتسديد، وأيضًا محمد مجدي أفشة لاعب جيد ولديه مقدرة على التسليم والتسلم من دون أن يفقد الكرة”.
وواصل: “المارد الأحمر فريق كرته الجماعية عالية والقلعة البيضاء شخصيًا أعلى، ولا يبقى لاعب في المارد الأحمر مثل أشرف بن في شرق أو أحمد سيد زيزو أو مصطفى محمد”.
واختوقع: “علي معلول حل من الإجاأصبح ولاعب جيد جدًا إنقضاضيًا ومتى ما تقدم في الإنقضاض قل دفاعيًا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *