اخبار الرياضة

خالد الغندور: لا أشجع إلا الفريق الأبيض.. والدوري أكثر ضرورة من منتخب مصر نحو حسام البدري

شدد خالد الغندور لاعب الفريق الأبيض الأسبق ومقدم البرامج الوضعي، أنه لا يشجع إلا الهاربس الأبيض خلال الصراع المحتدم مع بيراميدز على حسم وصافة مونديال الدوري المصري الفاخر.
ويجابه بيراميدز قرينه الفريق الأحمر عشية غد الأحد ضمن مأسبقات الجولة 33 من مونديال الدوري، ويعمل على الأول لحسم المكسب لتأكيد انفراده بوصافة الترتيب، فيما يدخل المارد الأحمر الماتش تحصيل حاصل بعد حسم لقب المأسبقة.
وعلى المنحى الآخر، عشاق الهاربس الأبيض ينتظرون الماتش، القلة يتمنى مكسب منافسه التقليدي النادي الفريق الأحمر للمرة الأولى حتى تقل فرص اقتناص بيراميدز للترتيب الثاني، والقلة الآخر يُصر على تحميس الفريق الأبيض لاغير ولا ينظرون إلى نتائج أي فريق آخر.
وقال خالد الغندور خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “facebook”: “انا خالد الغندور أشجع نادي الفريق الأبيض ولا يشجع الفريق الأحمر ولا يشجع غيره، مصلحة الأبيض بالنسبة لي هي مكسب الأحمر على بيراميدز، انا لا أركز في هذه الأشياء، كرة القدم نصيب وإجتهاد يصلك في الخاتمة للترتيب الذي تستحقه، هذا نحوما تتحقق العدالة وتدار الأمور بما يرضي الفأنه”.
وتابع: “إلا أن نحونا تكافؤ الفرص غير حاضر وتقصي العدالة بين الجميع أيضا غير حاضر، في أي دوري بالعالم هناك تكافؤ فرص، حيث أن كل فريق يلعب 17 ماتش على ملعبه ومثفأنها خارج ملعبه، وأيضا مسفرية التوقف الدولية تكون مسفرية توقف للنشاط الكروي في أي بلد، إلا أن فوجئنا أن حسام البدري المدرب الرياضي للمنتخب الوطني رفض خوض أي ماتشات ودية بداعي أنه لن يستطيع أن يضم اللاعبين الاحترافيين، في نفس الوقت المغرب والجزائر يلعبان باحترافييهما، وكوت ديفوار وغانا ومالي وكل المنتخأصبح تعلب باحترافييها”.
وأضاف: “عدم لعب المنتخب الوطني لماتشات ودية مثل باقي المنتخأصبح يجعل تصنيفنا على المستوى الإفريقي يتأخر، وهذا سيجعلنا نقع في مجموعة محترمة في تصفيات كأس العالم، في الوقت الوضعيّ تصنيفنا رقم 7 على مستوى القارة بعد عدم خوض وديات تعطينا نقاط”.
وواصل ساخرا: “إلا أن كابتن حسام البدري رضي على كل هذا بوازع من اللجنة الخماسية لأنة مونديال الدوري العام أكثر ضرورة من مصلحة منتخب مصر”.
وأتم: “نرجع لموضوعنا من جديد، انا خالد الغندور لا أشجع إلا الفريق الأبيض، وتوقعاتي إن الفريق الأبيض سيحسم الترتيب الثاني، الشأن الآخر أحب أن أقوفأنه كما كان يقوفأنه والدي المستشار من قبل وهو قبل أن تتخذ أي مرسوم لا مفر من التقصي، وأقصد من هذا أنه نحوما تخصم 3 نقاط من فريق بخاتمة الموسم يلزم أن يتم التقصي مع الأشخاص أولا قبل اتخاذ أي مرسوم وهذا لم يوقع مع الفريق الأبيض ومخالفا للوائح، أين التقصي مع القلعة البيضاء في معركة عدم حضور أتوبيس الفريق لماتش القمة!، أي طفل ضئيل لو سألته هل هذا الموسم كان به عدالة أو تكافؤ فرص سيرد بـ لا بكل تأكيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى