التخطي إلى المحتوى
خالد الغندور يوجه 3 أسئلة بعد ضياع الفريق الأبيض أمام الفريق الأحمر

تساءل خالد الغندور، نجم الفريق الأبيض الأسبق، عن داع تغيير حكم ماتش الفريق الأحمر والأبيض، في قمة دوري أبطال إفريقيا، وهذا بعد أن تم تغيير حكم الفيديو رضوان جيد بداع إصابته بفيروس كورونا قبل اللقاء.
ربح الفريق الأحمر على الفريق الأبيض ليتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في ماتش القمة التي جمعت بينهما في خكامِلي المونديال الإفريقية على استاد القاهرة، بعد انتصاره بهدفين ماجتمع هدف، ليحقق اللقب التاسع في تاريخه.
أقرأ ايضًا.. موسيماني: تداعت في انهيار لاعبي الفريق الأبيض.. وتسديدة زيزو كادت توقف قلبي
أضاف الغندور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “زملكاوي” المُذاع على قناة “الفريق الأبيض”: “لماذا تم تغيير حكم الماتش، الفريق الأبيض فأنه شوطة جزاء صحيحة بنسبة 300% ولم ينبأ الحكم الزامبي المسؤول عن تقنية الهارب حكم الساحة ليرجع فأنها ليتشدد”.
تابع: “هناك كرات لا يتم إعادتها، يلزم أن نسأل مثل هذه الأسئلة، الخمس دقائق أقسم بالفأنه لم نلعب إلا دقيقتين منها لاغير”.
وواصل: “محمد أبو جبل لم يكن في يومه، إسلام جابر يإمتنان لأنةه لم يلعب في ترتيبه”.
استكمل: “ما قدمه الفريق الأبيض اليوم في ظل كل المعوقات التي تعرض فأنها قبل اللقاء والغياأصبح تأدية جيد، وإلا أن جميع الأشياء كان ماجتمعنا”.
أردف: “أفشة كان مبحسبًا في تسديدته وأبو جبل لم يكن مبحسبًا في هذه الكرة، أعتقد أن تتجاوزكزه كان خاطئا”.
اختوقع: “انهزمنا مونديال وإلا أن فزنا بفريق محترم، هذا الفريق الأمثل في إفريقيا، المونديال أهلاوية وإلا أن الآتي أفضل، يلزم ألا نتشائم ويلزم أن نظل خلف فريقنا، مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *