اخبار الرياضة

رئيس المقاصة: سأستأذن اللجنة الطبية لإقامة ممر شرفي لـ الفريق الأحمر

هنأ محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، منافسه الفريق الأحمر على التتويج بلقب الدوري المصري الفاخر مبينًا موقفه من إقامة ممر شرفي في ماتش الفريقين غدًا.
ومن المقرر فأنه أن يلعب الفريق الأحمر ماجتمع مصر المقاصة على أرضية استاد القاهرة ضمن مأسبقات الجولة 28 من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
وتُوج الفريق الأحمر رسميًا بالدوري للمرة 42 في تاريخه فور ضياع القلعة البيضاء أمام أسوان في الماتش التي تمت إقامة اليوم.
وقال محمد عبد السلام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نمبر وان” المذاع على قناة “النهار”: “يسعدني أن نقيم ممرًا شرفيًا للأهلي وأبارك فأنه على التتويج بالدوري مبكرا، إلا أن يلزم أن أستأذن من اللجنة الطبية أولا”.
وأضاف: “بالتأكيد هذا شيء يسعدنا ولنا الشرف أن نكون حرس شرف لبطل الدوري”.
وواصل: “لا يبقى جديد متعلق باللاعب محمد إبراهيم ولم يأت لنا عروض رسمية وكفأنه كلام من وكلاء وبعض الناس من النادي الفريق الأحمر، إلا أن لا يبقى رغبة جدية منه أو من بيراميدز في ضمه”.
وعن العروض الخارجية للاعب رد رئيس المقاصة: “قيل إنه سوف يتم إرسال عروض رسمية من الإمارات والسعودية وإلا أن لم يصل حتى الآن أي شيء مكتوب يمكننا التوقع عنه”.
واختوقع معلقًا عما يتكرر قوفأنه عن بيع محمد إبراهيم ماجتمع 2 مليون دولار: “هذا العدد تم تبادفأنه عبر السوشيال ميديا إلا أن نحن لم نعلن رقم وسنفعل هذا نحو فتح باب التفاوض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى