اخبار الرياضة

رئيس لجنة المأسبقات: لم نجامل الفريق الأحمر في مواعيد ماتشات الدوري.. وسنتواصل مع كاف في حالة واحدة!

توقع حسام الزناتي رئيس لجنة المأسبقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول مواعيد المواعيد الجديد الذي أعلن عنه لاستكمال مأسبقات الدوري الفاخر ماعدا الجولة الأخيرة، كما رد على الانتقادات التي وجهت فأنه.
طالع | اتحاد الكرة يعلن مواعيد ماتشات الدوري المتباقي وموعد انتهاء الموسم
وقال الزناتي في تصريحات تلانتصرية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “المواعيد التي وضعت خكامِلية، دائمًا المعوقات التي كانت تمنعنا من وضع جدول مواعيد المواعيد هي عدم اتضاح الرؤية بالنسبة للمأسبقات الإفريقية، وبالأتي نحوما اتضحت الأمور أعلنا جدول مواعيد المواعيد حتى الجولة قبل الأخيرة”.
وأضاف: “الموسم الكروي في اللوائح الدولية ينتهي بخاتمة الدوري وليس الكأس، وبالأتي الجولة الأخيرة ستتوقف على موقف بيراميدز في الكونفدرالية وبعدها سنقوم بإشعار علني مواعيد الكأس والجولة الأخيرة وسوف تكون قبل خاتمة أكتوبر”.
وأردف: “يوم 12 أكتوبر سوف يكون الفريق الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز والمقاولون قد لعبوا 33 جولة ويتبقى جولة واحدة، وإن لم يتم حسم المراكز سنتواصل مع الاتحاد الإفريقي بشان الفرق المتأهلة للمأسبقات الإفريقية”.
واستطرد: “ما زال هناك مبالغة عن شهر وبالتأكيد سوف تكون الأمور قد تم حفأنها أو اتضحت وإن لم يوقع هذا فالأمور ليست عسيرة وفأنها إجاأصبح وسنتناقش مع كاف لوضع استثناء للاتحاد المصري في تحديد الفرق المشترِكة”.
واستكمل: “قيل لي إن الناس غاضبون من أن الفريق الأحمر سيرتاح مسفرية أطول من الفريق الأبيض وبيراميدز، لجنة المأسبقات لم تبقىم أي ناد في المواعيد، نعمل على مسافة واحدة مع جميع الأنةدية، الخلط أن الفريق الأبيض توقع أنه سيأخذ سكون 5 أيام قبل السفر وهذا غير دقيق، سيأخذ 6 أيام”.
وأعلن: “الموسم الجديد سوف يكون خلال أخر 10 أيام في شهر نوفمبر المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى