التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع آري بابل

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان عن التعاقد مع الأنةجولي أري بابل بشكل رسمي وضمه إلى صفوف الدراويش.
الإسماعيلي ضم اللاعب الأنةجولي آري بابل آتًٍا من صفوف نادي التعاون السعودي، والذي كان أعلن مؤخرًا ضم اللاعب لفترة موسمين.
وعلى حسبًا للمكان المعترف به رسميا لنادي الإسماعيلي فإن مجلس الإدارة نجح في ضم الأنةجولي افأنهداف أشاهد بابل وهذا بعد توصية من قبل لجنة التعاقدات، حيث بذل أصحاب صاحب مسئوليةية النادي مشقاتًا هائلة لإنجاز هذه العملية تجارية وضم أحد أبرز نجوم القارة السمراء في الوقت الراهن.
وحضر اللاعب مطلع اليوم الالخميس، حيث كان في استقبافأنه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى، والمشرف العام على قطاع الكرة لتوقيع العقود وإكمال الرتوش الأخيرة بالعملية تجارية.
ويتطلع أصحاب صاحب مسئوليةية الإسماعيلى لضم لاعبين من المعيار الثقيل ومن أصحاب النبأات افأنهائلة في القارة السمراء، بهدف الرجوع للمأسبقة وحصد الألقاب وإسعاد الحشود افأنهائلة.
وتتوجه إدارة النادي الاسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان بخالص الإمتنان لرئيس مجلس إدارة وأعضاء مجلس إداره نادي التعاون السعودي على تسهيفأنها للمفاوضات في محيط الصلات الطيبة بين الناديين.
مهم ذكره أن القلعة البيضاء كان حصل على توقيع الأنةجولي أري بابل قبل أن تتراجع إدراة القلعة البيضاء عن انضمامه وتم اتخاذ قرار عدم تنشيط عقده بداع إنقضاض اللاعب على النادي، وبعدها انضم إلى نادي التعاون السعودي لفترة عامين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *