التخطي إلى المحتوى
رسميًا – الإسماعيلي يعلن عن ثاني عمليات تجارية الميركاتو الصيفي

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي، بقيادة إبراهيم عثمان، عن إتمام ثاني العمليات تجارية الصيفية، خلال مسفرية الانتقالات الوضعية.
و كان قد الإسماعيلي نجح في ضم الإنجولي أري بابل، لاعب أول أغسطس الأونجولي كأول عمليات تجارية الدراويش. طالع التفاصيل من هنا
وأتم مجلس إدارة النادى الإسماعيلي الالجمعة، بشكل رسمى التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح اليمين وصانع افأنهجمات آتٍاً من فريق العدالة السعودي.
ومن منحىها ذكرت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي، أن أحمد مصطفى يعد أحد الموهوبين الشابة ضمن صفوف المنتخب الأولمبي والتي تتطلب لفرصة بهدف التألق وفعليا رحب اللاعب بالانضمام للدراويش فور بدء عملية التفاوض.

بدأ مصطفى البالغ من العمر 22 عامًا رحلته ضمن صفوف دجلة لفترة 8 سنوات، ثم انتقل لنادى بتروجيت لينتقل بعدها لنادي الداخلية تألق معه بشكل لافت للنظر بعد مشترِكته في 31 ماتش، ليطلب بعدها فريق “جينت” البلجيكي الاستحواذ على خدماته في اعقاب متابعته لفترة تزيد عن شهرين نال خلافأنها إعجابهم بقدراته.
و كان قد اللاعب عاد على سبيل الإعارة للدوري المصري من خلال مدخل فريق سموحة، قبل أن يدخُل تجربة بعدها في ناديى أبها والعدالة بالدوري السعودي قبل أن يصبح لاعبا بصفوف الدراويش.

يقال أن الإسماعيلي ألحق موسمه في الدوري المصري الرائع هذا الموسم في الترتيب الحادي عشر، بمخزون 41 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *