التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الفريق الأبيض يعترض على موعد ماتش الرجاء ويطالب بإرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

بعث نادي الفريق الأبيض خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يطلب فيه إرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وذكر الفريق الأبيض في خطابٍ رسمي أنه يعترض على إرجاء ماتش الإياب أمام الرجاء بنصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا ليوم 1 نوفمبر المقبل بدلًا من خوضها غدًا في الموعد الطبيدرك.
ونوه الفريق الأبيض إلى أنه ليس من الإنصاف أن يلعب نصف الخكامِلي يوم الأحد المرضي 1 من نوفمبر ثم خوض الماتش الخكامِلية يوم 6 من نوفمبر، حيث سيتبقى فأنه 4 أيام للسكون بين أكثر ضرورة مواجهات المونديال.
خطاب الفريق الأبيض لـ كاف بهدف إرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
عزيزي السيد باه
 فيما يتعلق إياب نصف خكامِلي توتال CAF دوري الأبطال 2019/2020.  نعبر عن عدم ارتياحنا واعتراضنا على مرسوم إرجاء الماتش إلى الأول من نوفمبر 2020. ويستند موقفنا إلى النقاط الأتية:
 – لا نعتقد أنه من الإنصاف أن نلعب نصف الخكامِلي يوم الأحد في 1 نوفمبر ثم نلعب الخكامِلي (في حالة تأهلنا) في الزمان الزمن الفائت المحدد مسبقًا الجمعة 6 نوفمبر.  لن يتبقى لنا إلا أربعة أيام بين أكثر ضرورة ماتشات المونديال. وخلال هذا سنعمل على تعافي اللاعبين والتمرين على اللعبة ناهيك عن العبء الجوهري على اللاعبين.
 – من جهة أخرى، سيدخُل الناديان الآخران اللذان يلعبان في نصف الخكامِلي مبارقام أصبحهاما الجمعة 23 أكتوبر، وسوف تكون أمام الفريق المؤهل 13 يومًا كاملاً بين نصف الخكامِلي والخكامِلي.  لا نعتقد أنه من الإنصاف أن يكون لدينا 4 أيام قبل ماتش نصف الخكامِلي والأخيرة في حين أمام الخصم 13 يومًا.
أبلغنا الاتحاد المصري لكرة القدم للتو أنه يلزم أن نلعب الماتش الخكامِلية بالدوري أمام نادي الإسماعيلي لكرة القدم يوم يوم الاثنين 26 نوفمبر وهي ماتش مهمة أخرى بالنسبة لنا لتأمين ترتيبنا الخكامِلي في الدوري المصري 2019-2020.
 – نحن نلتزم بالنُّظُم واللوائح المذكورة في دليل CAF دوري الأبطال وقد وصل انتباهنا إلى النقطة 4 تحت القسم: III.  مواعيد وشكل المأسبقة (المواعيد المحددة لماتشات الجولات المغايرة خكامِلية ولا يمكن تغييرها إلا في حالة الشدة القاهرة الراسخا على هذا الصوب من قبل لجنة CAF الممنهجة).  هل هذا التأخير يندرج تحت النقطة المذكورة.
 – خلال لقاء Zoom الذي جرى بين الفرق الثمانية التي تأهلت إلى نصف الخكامِلي في كلتا البطولتين (كأس الكونفدرالية ودوري الأبطال) صوتنا على عدم الإرجاء لأنةنا لم نعتقد أن شعيرة الحجج صحيحة.  ومع هذا، فإن التصويت العام كان لإرجاء المواعيد التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا من قبل CAF وجميع الفرق.
تم الإبلاغ عن التواريخ من قبل CAF وطُلب من جميع الفرق تأخير مباريتم إقامة أصبحهام. بالنسبة لجولة الإرجاء هذه، لم يكن هناك تصويت، كان التأخير بداع طلب من نادٍ واحد وفريقان لاغير من أصل أربعة يجابهان التأخير وليس الجميع.
من منحىنا، نحن على تحضير للتعاون مع CAF والأمر الذيرسة أقصى درجات المرونة، ومن ثم نطلب منك التفضل بمعالجة كلتا المباراتين في نصف الخكامِلي بسبيلة الأمر الذيثلة، إما أن يتم إرجاء كل من دور نصف الخكامِلي أو إرجاء موعد الماتش الخكامِلية. لدينا مساحة للعب الماتش الخكامِلية قبل موعد التوقف الدولي الأخير الذي قدمه FIFA وهو الأحد 8 نوفمبر.
نإمتنانك على تإستيعابك ونقدر مشقاتك ومساندةك المتواصل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *