التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. المصري يضم رأس حربة الوداد المفي غرب لفترة 4 مواسم

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي تعاقده مع الكونغولي كازادي كاسينجو رأس حربة الوداد المفي غرب لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الوضعي.
وذكر المصري في إشعار علني حكومي أنه أتم فعلات التعاقد مع اللاعب بعد التعاون مع علي ماهر المدرب الرياضي للفريق، الذي رضي على انضمام اللاعب.
ووقع كاسينجو لفترة أربعة مواسم بعقد يمتد حتى عاقبة موسم 2023/2024، في حضور لجنة التعاقدات بالنادي المصري والممثلة في الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية والكابتن شريف مزروع عضوا مجلس إدارة النادي المصري.
وكان قدت إدارة النادي المصري قد دخلت في مفاوضات مطولة مع سعيد الناصري رئيس مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي بهدف الاستحواذ على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي نال إعجاب الكابتن علي ماهر المدرب الرياضي للمصري، والذي طالب بشكل سريع التعاقد مع اللاعب، الذي كان قد سبق اللعب لأنةدية فيتا كلوب وموتيمابيمبي الكونغوليين وشبان المحمدية المفي غرب، قبل أن ينضم لصفوف وداد الأمة المفي غرب ويتألق بين صفوفه خلال الموسم الأخير، لتكلل هذه المفاوضات في العاقبة بالمكسب بعد الاتفاق على مختلَف المحددات وقواعد الجوهرية المتعلقة بالعملية تجارية، ليصل اللاعب إلى القاهرة البارحة، ويتعدى اليوم بانتصار أعلنًا طبيًا شاملًا بإحدى مستشفيات القاهرة.
هذا ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن ينتظم اللاعب في معسكر الفريق الموضعر إقامته ببرج العرب اعتبارًا من غدٍ السبت.
المهم ذكره أن عملية تجارية التعاقد مع الدولي الكونغولي كازادي كاسينجو تعد هي العملية تجارية الثامنة للمصري خلال الميركاتو الوضعي، والذي شهد تعاقد المصري مع كل من أحمد حاد قناوي ظهير أيسر الإنتيجة وثمرة الحربي، وثلاثي فريق نادي مصر مصطفى سلطان وعلاء عطا والحارس عصام ثروت، بالإضافة للثنائي الوافد من نادي الفريق الأبيض أحمد رفعت ومحمد عنتر، وكهذا الحارس أحمد دعدور الآتي من صفوف نادي بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *