اخبار الرياضة

رسميًا | مرتضى منصور يعلن رحيل كارتيرون وتشكيل جهاز فني بديل

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء عن قبول استقالة الفرنسي أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفريق التي تقدم بها بالالبارحة.
وكان قد كارتيرون قد أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء أنه لن يستطيع الاستتجاوزار مع الفريق خلال المسفرية المقبلة.
وقال مرتضى منصور خلال عصريه في جلسته مع كارتيرون التي أذاعتها قناة “القلعة البيضاء”: “أخاطب حشود القلعة البيضاء المحترمة، لا يبقى مدرب أو لاعب سيَبقى في مكان رغمًا عنه، وكارتيرون يعمل معنا منذ مسفرية ولم نتدخل في عمفأنه، ونتركه يعمل ما يشاء”.
وأضاف: “كلنا محزونون لاننا كنا نأمل أن يبقى معنا هذا الشهر على الاقل، إلا أن لا يبقى نادي يقف على رئيس أو مدرب أو لاعب، لأنة الأنةدية افأنهائلة مثل القلعة البيضاء تشبه القطار المجري”.
وتابع: “مصدوم أنا ومجلس الإدارة وحزين، لو لديه عرض أضخم من القلعة البيضاء مهيأين نعطي فأنه نفس المقدار، وإلا أن هذا قدر القلعة البيضاء والمقبل سوف يكون أفضل ونثق في اللاعبين، ولدينا أفضل لاعبين في الوطن العربي”.
وأردف: “ربنا يكرمنا ونكمل الدوري ودوري أبطال إفريقيا ونتأهل لكأس العالم للأنةدية”.
وواصل: “سنعين جهازًا مصريًا مؤقتًا، وسيسافر وفدًا من نادي القلعة البيضاء ابتداءً من الغد الى أوروبا للبحث في الدور التي تضم المدربين المتميزين مثلما فعل امير مرتضى منصور من قبل”.
واستأنف: “سنتعاقد مع مدرب أجبني على أعلى مستوى، وخلال اسبوع بالعديد المدرب سوف يكون حاضرًا معنا، وسنشكل جهازًا مصريًا مؤقتًا يتولى قيادة الفريق في الثلاث أو الأربع ماتشات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى