التخطي إلى المحتوى
رضا عبد العال: على الوداد عدم خوض ماتش الإياب أمام الفريق الأحمر.. ولم أشعر بـ مروان محسن

شدد رضا عبد العال، المدرب الرياضي لفريق طنطا، أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي لفريق الفريق الأحمر، دخل قلوب المحمسين بعد المكسب على الوداد المفي غرب، عشية السبت، بالدار البيضاء.
كسب الفريق الأحمر على الوداد المفي غرب بهدفين دون رد، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.
أقرأ ايضًا.. رضا عبد العال: لو كنت مدربًا لـ الفريق الأحمر لفزت على الوداد بخماسية
أضاف رضا عبد العال، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “حشْد التالتة”، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “موسيماني دخل قلوب محمسي الفريق الأحمر، وأنا كنت مقتنع به قبل أن يدرب الأحمر”.
تابع: “هناك شيئان لاغير لم يجعلاه يدخل قلوب الأهلاوية بنسبة مائة بالمائة، الأول جيرالدو وتغييراته، كان يلزم أن يبدأ ببادجي في هذه الماتش لأنة هناك كرات عرضية عديدة لم تكن فأنها صاحب، وحسين الشحات أضاع فرصة لا تضيع، الوداد فريق كذاب، ولو يفكرون بشكل صحيح لا يأتون لماتش الإياب”.
وبسؤافأنه هل من الممكن أن يرجع فريق الوداد في ماتش الإياب بمصر؟، قال: “الجواب (بيبان) من عنوانه، لا يبقى لاعب لافت للنظر”.
وواصل: “لو مكان موسيماني سأقول للاعبين يلزم أن نمكسب بفارق أهداف، لأنة الوداد مثل (عصران الضبع) فريق كاذب جدًا والشناوي لم يختبر إلا في شوطة الجزاء”.
اختوقع: “مروان محسن من الممكن أن يكون في التمرين أفضل لاعب، إلا أن في الماتش يكون شيء آخر، هل شعرت به! أنا لم أره طوال الماتش يصنع أو يتجاوزر أي كرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *