التخطي إلى المحتوى
رضا عبد العال لـ اتحاد الكرة: نفذوا وعودكم والغوا افأنهبوط.. طنطا تم ذبحه

وجه رضا عبد العال المدرب الرياضي لنادي طنطا، برقية إلى اتحاد الكرة المصري، مطالبًا فيه بتطبيق وعودهم التي اتخذوها بهدف استنئاف الدوري المصري، بعد توقفه بداع جائحة كورونا.
وأضاف طنطا الدوري هذا الموسم في الترتيب السابع عشر في ترتيب المأسبقة، بمخزون 22 نقطة، ليهبط رفقة نادي مصر وحرس الأطراف الحدودية.
وقال عبد العال خلال تصريحات لقناة “أون تايم”: “أطالب اتحاد الكرة بتطبيق نظام المجموعتين وإلغاء افأنهبوط هذا الموسم وإكمال الدوري قبل الأولمبياد، والموسم الأتي افعلوا ما ترغب فيون حتى لو ستهبط 5 أندية”.
وتابع: “أين وعود اللجنة الخماسية، 14 ناديًا لم تكن قبول على رجوع الدوري، ورضيت في الخاتمة لأنةها أخذت وعدا بإلغاء افأنهبوط، أين وعودكم؟”.
وأضاف: “بعد تأدية طنطا اليوم لا نستحق افأنهبوط للدرجة الثانية، وأقسم أننا نقدم تأديةً لا تقدمه أندية في الدوري الرائع، طنطا تم ذبحه بداع كورونا”.
 
و قد كان طنطا قد حقق المكسب علي إنبي بهدفين ماجتمع هدف، الالجمعة، في الماتش الخكامِلية من الدوري المصري الرائع.
وأردف: “اللاعبون ماتش عن ماتش يستوعبون النصائح، ورغم أدائهم أمام إنبي ألا أنهم لا ينفذون 20% من النصائح، نحن نلعب بسبيلة لمسة ولعبة دائمًا”.
طالع | رضا عبد العال: مدرب بيراميدز “فاشل”.. ونسب مشاهدة ماتشات طنطا أعلى من المارد الأحمر والفريق الأبيض
واختوقع: “من بعد ماتش المارد الأحمر والفريق مستواه يزيد، والحمد لفأنه اللاعبين الذين كانت نفوسهم سيئة و(كانوا فاكرين أنفسهم مارادونا وكريستيانو) رحلوا عن الفريق، هؤلاء لا يمكن أن يتحملوا المسؤولية وأي ناد سيتعاقد معهم سوف يكون إهدارًا للمال العام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *