التخطي إلى المحتوى
رضا عبد العال: مدرب بيراميدز “فاشل”.. ونسب مشاهدة ماتشات طنطا أعلى من الفريق الأحمر والفريق الأبيض

توقع رضا عبد العال المدرب الرياضي لفريق طنطا عن مدربي الفريق الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز، كما طالب اتحاد الكرة بعدم هبوط أتشييد السيد البصدى، مضمونًا أن الدوري زادت إثارته بعد توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق.
وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيوينة بفضائية “أون تايم سبورتس”: “ما زالت بصمات منزلسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر لم تبدو، هو بدأ يحفظ اللاعبين بعض أفكاره”.
وأضاف: “لاعبو الفريق الأحمر رجال وفي أي وضع يثبتون قدرقام أصبحهام، يلزم أن يمكسبوا في ماتش الإياب على الوداد وإلا سوف يكون قد ربحوا في الذهاب بالصدفة،، عليهم أن يمكسبوا بفارق أهداف، إلا أن الفريق الأحمر نحوما يصل يحرز وهذه موروثات نحو الفريق الأحمر، الوداد سيجيء بكامل قوته وهذه الماتش ستبدو المدرب”.
طالع |  رضا عبد العال: اللاعبون الموافته المنيةون عن طنطا “مش رجالة”.. وأعتذر لحشود المغرب
وتابع: “محمد مجدي أفشة فأنه دور هائل جدًا مع الفريق الأحمر، وهدفه أعطى ثقة للاعبين، وبعد دفاع ومقاومة محمد الشناوي لشوطة الجزاء انقلبت الماتش رأسًا على عقب”.
وأردف: “تأدية الفريق الأبيض في نصف الماتش الأول أمام الرجاء كان جيدًا، وإلا أن أأخذ عليه تراجعه في نصف الماتش الثاني، كان يلزم أن يجري تغييرات تنشط الفريق ولا يشرك محمد أوناجم، وإلا أن يدفع بكاسونجو ومحمد حسن بمنحى طارق حامد، ويلعب بن في شرق صانع هجمات، ويوسف أوباما يغادر لأنةنا لم نشعر به في الماتش”.
وواصل: “أنتم لا تفيدون أوباما أنتم تضروه، نحن لم نشعر به من خلال تتجاوزير الكرات وتصنيع المقاصد وتسجيفأنها، ويلزم على المدرب الرياضي جايمي أصبحشكيو أن يطالب لاعبي الفريق الأبيض بعدم التراجع في ماتش الإياب، وأن يتم النفع من افأنهجمات المرتدة عن سبيل أحمد زيزو وأشرف بن في شرق”.
واستطرد: “أنتي تشاتيتش مدرب بيراميدز لا لديه فكرًا، وعليه أن يحصد مأسبقة الكونفدرالية ويرجع لمصر ويسلم أوراقه ويرحل، لأنةه لو ظل مع الفريق لن يدخل المربع الذهبي في الموسم المقبل، مدرب فاشل، ولم يستطيع الاستحواذ على الترتيب الثاني”.
وأتم: “إذا أرادت اللجنة الخماسية تهييج في الدوري، فعليهم ألا ينفذوا مرسوم هبوط فريق طنطا، المأسبقة أصبحت أفضل نحوما توليت مهمة الفريق، ونسب المشاهدة لماتشات طنطا أصبحت أضخم من الفريق الأحمر والفريق الأبيض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *