التخطي إلى المحتوى
رقم سلبي وإنجاز لـ بن في شرق.. كاف يمراقبة إحصائيات القلعة البيضاء أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء على بعض الإحصائيات المخصصة بفريق نادي القلعة البيضاء قبل ماتش الإياب أمام الرجاء المفي غرب بنصف خكامِلي دوري الأبطال.
وكان قد القلعة البيضاء قد نجح في المكسب على الرجاء على ملعبه بمركب محمد الخامس بهدف دون رد سجفأنه المفي غرب أشرف بن في شرق.
وأبرز المكان المعترف به رسميا لـ كاف مشاركة أشرف بن في شرق مع القلعة البيضاء في آخر 14 ماتش بدوري أبطال إفريقيا، حيث شارك الدولي المفي غرب في 12 هدفًا (سجل 10 وصنع 2)، منها 6 هذا الموسم (سجل 5 وصنع 1).
ونوه كاف أيضا إلى أن القلعة البيضاء تمَكّن أن يانتصار خارج ملعبه للمرة الأولى منذ 4 سنوات (ماعدا الأدوار التمهيدية) بعد عبوره الرجاء في الدار البيضاء بالمغرب.
كما ذكر الاتحاد الإفريقي عبر موقعه أن القلعة البيضاء سجل هدفين لاغير خلال أخر ثلاثة ماتشات خارج ملعبه بدوري أبطال إفريقيا، مضاهاة بتسعة أهداف في الثلاثة التي سبقتها.
ولفت كاف إلى أن نسبة سيطرة القلعة البيضاء على الكرة في انتصاره 1-0 على الرجاء بلغت 35.6% لاغير، وتعد ثالث أسفل نسبة سيطرة لفريق حقق المكسب في دوري الأبطال هذا الموسم.
يقال أن ماتش الإياب بين القلعة البيضاء والرجاء متوعديدة بالإرجاء بعد ظهور إصاأصبح عديدة بفيروس كورونا بين عناصر الفريق المفي غرب وإلغاء سفر البعثة إلى القاهرة.
وتشهد الساعات القليلة الآتية اجتماعا للجنة الطوارئ بالاتجاد الإفريقي لكرة القدم بهدف حسم مصير الماتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *