التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي: طلبت من أمير وافته المنيةق إبلاغ الخطيب بشيئين في غاية الأكثر ضرورةية

روى رمضان صبحي لاعب بيراميدز الوضعي تفاصيل رحيفأنه عن الفريق الأحمر وانتقافأنه إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي خلال المسفرية الأسبقة.

وانتقل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز خلال المسفرية الزمن الفائتة من صفوف هدرسفيلد، في عملية تجارية حرضت جدلًا حشوديًا هائلًا.

وقال رمضان صبحي أثناء استضافته ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “قليل وجوده تواصل معي وقال لي إنه لا تبقى أي عروض مقدمة لي ولا يبقى غير الفريق الأحمر، وطلبت من أمير وافته المنيةق أن ينتظر حتى أفتح خطوط الاتصال بـ الجميع لتلقي العروض”.
وأضاف: “بدأت أتواصل متكرر كل يومًا مع أمير وافته المنيةق في انتظار العرض، وكنت أحكي لأمير على كل شئ يمشي معي وإلا أن فوجئت بأن عصريي معه يتسرب إلى الإعلام، و كان قد يقال في نفس الميعاد إن رمضان اقترب بشدة من التوقيع للأهلي، وهذا لم يكن صحيحا، واتفقت مع النادي على الذهاب للخارج للاحتراف”.
وتابع: “بدأ يتم دفاع ومقاومةر الشأن للحشود أنني سأوقع للأهلي، وهذا وضع ضغط عليّ، وكنت أقول لـ أمير كيف فأنهذا العصري أن يطلع للإعلام بأنني سأوقع للأهلي وهذا لم يوقع، وأنا لست على ذمة النادي في الوقت الوضعي”.
وواصل: “استتجاوز هذا الشأن 10 أيام وبدأت أشعر بالانزعاج، الجميع يبحث عن مصلحته ويصدر أمور غير دقيقة للإعلام، ويضعني تحت ضغط”.
وأردف: “علي صقر وكيل اللاعبين توقع مع هاني حتحوت أنه سيجلب لي عرضًا من الخليج قبل الاستجابة إلى الفريق الأحمر بمتكرر كل يومن، وقتها بيراميدز نحوما سمع أن الوكيل يبحث لي عن عرض تواصلوا معه فورا”.
واستأنف: “في هذا الوقت توقعت مع أمير وافته المنيةق وقلت فأنه إن بيراميدز سيفتح باب المفاوضات وسأستمع إليهم، فقال لي (هل ستذهب؟) قلت فأنه (سأستمع فأنهم)”.
وتابع: “أكثر ما أزعجني أن الكل كان يبحث عن مصلحته، ويبقى أفراد في النادي يسعىون ترقية صورتهم على حسابي أنا”.
وأضاف: “صليت استخارة وشعرت أنني سأرتاح إذا انتقلت لـ بيراميدز، والأمور لم تستغطس إلا يومان لاغير، وبعد أن أنهيت كل شئ أول شخص اتصلت به لأميوم عرفةه النبأ كان محمود الخطيب وإلا أنه لم يرد عليّ”.
وواصل: “بعدها اتصلت بأمير وافته المنيةق وقلت فأنه أريدك أن تبلغ الخطيب بأنني بنسبة 80% سأوقع لبيراميدز، وأن يبلغه بشيئين في غاية الأكثر ضرورةية بأن التسريأصبح التي تقول إنني وقعت مع بيراميدز منذ وقت طويل غير دقيقة، والثاني أنني لم أتقاض أي ماجتمع جوهري حتى الآن”.
وألحق: “ليس معنى أن الفريق الأحمر لو عرض مِقدارًا أضخم كنت سأبقى، أنا لا أبحث عن الأموال، لو كنت أفكر في المال كنت استتجاوزيت في إنجلترا”.
واختوقع: “محمود الخطيب وعدلي القيدرك قالا على افأنهواء أنني ضحيت بأشياء عديدة بهدف الفريق الأحمر، و(بيبو) كان يقول لي إنه يعرف أنني جئت من انجلترا بهدف الفريق رغم أنني كنت أتقاضى 5 أضعاف ما اتقاضاه معه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *