التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي يأعلن تفاصيل أزمته مع سيد عبد الحفيظ ويؤكد: رئيس الفريق الأحمر تعجب من مرسومه!

أعلن رمضان صبحي لاعب بيراميدز تفاصيل أزمته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الفريق الأحمر أثناء تواجده في صفوف القلعة الحمراء.
وانتقل رمضان صبحي لنادي بيراميدز من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء إعارته مع الفريق الأحمر.
وقال رمضان صبحي خلال استضافته ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “شريف إكرامي ليس فأنه رابطة بموضوع انضمامي لبيراميدز إطلاقا والمسؤولون في الفريق الأحمر يعرفون هذا جيدا”.
وتابع: “شريف لم يرحل عن الفريق الأحمر بداعي هو قرر هذا منذ شهر فبراير الزمن الفائت، و(طلع هائل أوي)، ويبقى ناس داخل الفريق الأحمر استكثروا عليه أن يطلع بهذا الشكل من النادي”.
وأردف: “انا أقول هذا لأنةني أميوم عرفة أن شريف لن يتنبأ عن هذا الموضوع، وإلا أني أقوفأنه لأنةني أشعر بأنه ظُلم بداعي”.
وعن أزمته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، قال: “لم يكن معي في الموضوع لأنة المسفرية الأخيرة كان يبقى مشادات بيني وبينه منذ أزمة أليو بادجي”.
وتابع: “تصالحت مع بادجي لأنةني أشعر بإحساسه لأنةه يشعر بأنه في غربة، وشعرت بهذا الإحساس من قبل، والسويسري رينيه فايلر جاء وقلت فأنه سأصالحه وإلا أن فوجئت أن سيد عبد الحفيظ يقول لي هذا لن يمنعك من أن نخصم منك أموال”.
وأردف: “قلت فأنه أنا لم أخطئ ولن يتم خصم أي شيء مني، و قد كان ردي تشييدً على أمور أسبقة، حيث تم خصم مِقدار هائل جدا من اللاعبين، وكلنا رضخنا للمرسوم وأنا اللاعب الأوحد الذي تم خصم منه على عامين، وليس سنة واحدة مثل باقي اللاعبين”.
واستأنف: “قلت لـ رئيس الفريق الأحمر محمود الخطيب ما وقع ورد عليّ بأن هذا مستحيل، فاتصل بمدير الحساأصبح وقال فأنه إن كلامي صحيح، فقال فأنه من أمرك بهذا فقال سيد عبد الحفيظ فكلفه أن يلغي هذا المرسوم”.
واختوقع: “سيد عبد الحفيظ نحوما كنت أقول فأنه لماذا يتم خصم هذه الأموال مني يقول لي أن أذهب للخطيب، في دلالة منه إلى أن الأخير يعرف وهو لم يكن يعرف شيئا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *