التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي يأعلن عوامل انتقافأنه إلى بيراميدز

أعلن رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر وهدرسفيلد تاون الأسبق، عوامل انضمامه لصفوف بيراميدز .
وقال صبحي في تصريحات مصورة عبر الحساب المعترف به رسميا لناديه الجديد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “داع أساسي لاختياري الانتقال لفريق بيراميدز أنهم متواجدين منذ عامين، وإلا أن الإدارة الوضعية تعمل بشكل احترافي جدًا كما شاهدت في أوروبا”.
وأضاف: “يتعاملون بشكل احترافي جدًا وليس الإدارة لاغير، بل اللاعبين وكل الموجودين في النادي، وهذا كان من أولويات اختياري لـ بيراميدز”.
طالع | رمضان صبحي يجيب على أحد الأسئلة مراسل بطولات: هل ستحتفل نحوما تسجل في المارد الأحمر؟
وأردف: “طموحي مع بيراميدز المأسبقة على كل البطولات، والمأسبقة على الدوري والكأس والكونفدرالية أو دوري أبطال إفريقيا، سنركز جدًا ونسعى ونجتهد للحصول كل البطولات المشترِكين فيها وننافس عليها”.
وواصل: “قبل جائحة الكورونا فريق بيراميدز كان يمشي بشكل جيد جدًا، ووصل لقبل خكامِلي الكونفدرالية، وبنسبة 70 أو 80% هو الأكثر قربا من الفرق الأربعة الموجودة للانتصار بالمأسبقة”.
وتابع: “بعد الرجوع من مسفرية توقف كورونا وقع هبوط في المستوى بعض الشىء، وإلا أن حتى الآن بيراميدز هو المنافس الأقوى والأكثر قربا لتقصي الكونفدرالية”.
وشدد: “وجود هؤلاء اللاعبين يسعدني لأنةني زاملتهم في المنتخب أو المارد الأحمر، وهم لاعبين كبار”.
وأتم: “كل اللاعبين في بيراميدز على مكانبة مني، عبد الفأنه السعيد يتواصل معي باستتجاوزار، وهناك علي جبر وعمر جابر وأحمد الشناوي، منذ أن كنا في المنتخب، ومحمد حمدي في منتخب الشبان”.
واختوقع: “أكثر ضرورة شىء أن نساند النادي ونحقق شىء جيد للفريق في المسفرية المقبلة”.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *