التخطي إلى المحتوى
زكي عبد الفتاح: ضم رمضان للمنتخب غير منطقي.. والفريق الأحمر سيتفوق على القلعة البيضاء

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق على لائحة الفريق الوطني المختارة لمجابهة توجو ضمن تصفيات مونديال كأس الأمم الإفريقية.
وأعلن حسام البدري المدرب الرياضي للمنتخب المصري لائحة اللاعبين المكانر فأنهم خوض مواجهتي توجو. طالع اللائحة من هنا
وقال زكي عبد الفتاح خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “اختيارات حسام البدري لحراس مرمى المنتخب منطقية رغم أنني كنت أفضل أن يتم مقايضة محمد بسام بحارس ضئيل العمر ليحصل على النبأات”.
وأضاف: “الأنةسب لحماية عرين المنتخب في مباراتي توجو هو محمد الشناوي، بالتأكيد هناك إرتباك من الصراع لأنة المنتخب لم يدخُل ماتشات ودية، طبيدرك هناك إرتباك وإلا أن ليس رهابا، وأتمنى اللقي حتفهق فأنهم جميعا”.
وتابع: “كل الحراس متماثلون في مصر، ولم يلفت نظري أحد يمكنني أن أقول أنه يمكن الاعتماد عليهم، إلا أن أجهز ثنائي هما محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، إلا أن لم أر حارس واعد حتى الآن”.
وواصل: “ليس منطقيا أو ميوم عرفةيا ضم رمضان صبحي للمنتخب في هذا الموعد بعد تخلف عن الحضور 8 أشهر بالإضافة إلى الضغوط النفسية التي يتعرض فأنها، خاصة وأننا سنخوض مجابهة مهمة ولا مفر من المكسب، الدفع به فيه مخاطرة هائلة وانضمامه كان مفاجأة هائلة”.
وعن خكامِلي دوري أبطال إفريقيا: “الفريق الأحمر جماعيا أقوى، أما القلعة البيضاء فعلى مستوى المهارات الشخصية أفضل، الكفه متساوية، لو المارد الأحمر تقدم أولا سوف تكون هناك ماتش مفتوحة، أما لو الطريدس الأبيض سجل أولا فسيلعب دفاع مساحة”.
وواصل: “أعتقد أن الفريق الأحمر لو سجل أولا سيحسم الماتش، لأنة الجماعية دائما بنسبة 80% هي من تحسم المواجهات، والكفه تميل جهة الفريق الأحمر”.
واستتجاوز: “إن شاء الفأنه تكون الروح جيدة بعيدا عن التعصب خاصة بعد استبعاد العناصر التي تشارك في إشعال التعصب خلال المسفرية الزمن الفائتة، كرة القدم ليست معركة كما كان القلة يصورها، بالتأكيد نرغب في أن نخرج بصورة جيدة لأنة الانتباه ترتيب وظيفي الآن على الماتش من الإعلام الخارجي”.
وأتم: “أفضل مرسوم أخذته السلطات هو استكمال الدوري، الأصوات داخل نادي القلعة البيضاء كانت تنادي بعدم استكمافأنه، وإلا أن لولا استئناف المأسبقة ما كان الأبيض وصل للماتش الخكامِلية وتفوقت الأنةدية المصرية على نظيرتها المفي غربة”.
ويتاجتمع منتخب مصر منافسه توجو في مباراتي الذهاب والإياب والمكانر فأنهما متكرر كل يوم 14 و17 من نوفمبر الوضعي، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *