اخبار الرياضة

زيزو: أتدرب عديدًا على هدفي “الخادع”.. والجسد لا يتحمل ضغط الماتشات!

توقع أحمد سيد زيزو لاعب القلعة البيضاء، عن المكسب الذي حققه فريقه على مثيله الجونة عشية اليوم، وافأنهدف الذي سجفأنه في شباك إسلام طارق، كما علق على التعاقد مع المدرب الرياضي الجديد جايمي أصبحشيكو.
وكان قد القلعة البيضاء قد حقق مكسبًا عسيرًا على ضيفه الجونة في ماتش الجولة 30 من عمر الدوري المصري الرائع.
وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات عقب اللقاء: “كنا نرغب في حصد الثلاث نقاط لنبتعد عن بيراميدز ونحافظ على الترتيب الثاني بمنحى إهداء هذا المكسب للمدير الفني المؤقت طارق يحيى، ونمدحه على المسفرية التي قضاها معنا ونتمنى فأنه اللقي حتفهق”.
طالع | طارق يحيى يودع لاعبي القلعة البيضاء: سأعود للاحتفال معكم بدوري أبطال إفريقيا
وأضاف: “الماتش كادت أن تشهد نفس مصير مجابهة سموحة (التعادل 3-3)، وإلا أن ربنا أكرمنا بشوطة جزاء حصدنا من خلافأنها الثلاث نقاط”.
وعن افأنهدف الذي سجفأنه بسبيلة خدعت حارس المرمى وجميع اللاعبين من ضربة حرة مباشرة، قال: “دائمًا ألعب الكرة الثابتة في مساحة الـ18 وأنا كنت قد قررت أن بعثها عرضية وإلا أني لمحت الحارس متقدمًا نوعًا ما وقررت أن أجرب، فكان بها 80% لقي حتفهق و20% مهارة، لأنةي أتدرب عليها عديدًا”.
واستكمل: “لا أمعرفات ما هي سبيلة لعب أصبحشيكو، وإلا أن جميعنا لديه هدف، اللاعبون لديهم هدف والإدارة أيضًا وأي مدرب رياضي لديه هدف، وأيًا كان من سيتولى المران كلنا يد واحدة وهدفنا حصد المونديال”.
واستطرد: “لا نخوض مرانات، لعبنا اليوم وغدًا سنجري استشفاء وبعده ماتش، واللاعبون يسعىون المحافظة على أنفسهم داخل وخارج النادي ونسعى مجابهة كل شئ على قدر المستطاع”.
وتابع: “من يجلس أمام شاشة يرغب في من اللاعب أن يركض الـ90 دقيقة وإلا أن من يده في المياه ليست كالتي يده في النار، بالتأكيد لا يرغب في اللاعبون أن ينهزموا.. العقل يرغب في شئ وإلا أن الجسد لا يتحمل”.
واختوقع لاعب القلعة البيضاء: “يبقى ترتيب لتسديد ضرأصبح الجزاء، يمكنني أن أستأذن محمود علاء لتسديد شوطة، وإذا رفض فهذا حقه، هو يسعى أن لتقصي الأرقام كما أنه يمشي بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى