اخبار الرياضة

ساسي وبن في شرق أبرزهم.. الفريق الأبيض يفقد 7 لاعبين أمام الإنتيجة وثمرة الحربي للإصابة

يدخل الفريق الأبيض ماتشه أمام الإنتيجة وثمرة الحربي، التي ستجمع الفريقين في محيط مأسبقات الدوري المصري الفاخر، بعدد عظيم من الغياأصبح بين صفوفه سواء للإصاأصبح أو الوقفات.
يتاجتمع الفريق الأبيض قرينه الإنتيجة وثمرة الحربي، في الثامنة من عشية غد الأحد، ضمن مأسبقات الجولة السابعة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
اقرأ ايضًا.. مصدر في اتحاد الكرة يأعلن لـ بطولات متى وأين يتسلم المارد الأحمر درع الدوري؟
أصبح من المضمون عدم تمكُّن لحاق أشرف بن في شرق، جناح الفريق الأبيض، بالماتش بداع الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، فيما يستتجاوز تخلف عن الحضور فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، بداع الإصابة بكدمة قوية في الظهر وعدم أدائه للتمرينات التأهبية لماتش الغد.
وأصبح الكونغولي كاسونجو كابونجو، رأس حربة الفريق الأبيض، هو الآخر أحد الغائبين عن الماتش بعد تعرضه لشد عضلي في الماتش الأخيرة أمام سموحة، في الجولة السيطرسة والعشرون من مأسبقة الدوري المصري، كما تحوم الشكوك بشأن لحاق عبد الفأنه جمعة، الظهير اليسار للأبيض، بالماتش.
هذا بالإضافة إلى عدم جاهزية حازم إمام، الظهير اليمين للزمالك، بداع عدم مشترِكته هو الآخر في التمرينات رغم تعافيه من الإصابة لحاجته لتأدية برنامج إعداد وتدريبي خاص.
وهناك عديدة غياأصبح أخرى على قمتها محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق، بداع الإصابة في الركبة، ومحمد عبد الشافي، الظهير اليسار للأبيض، للإصابة في الكتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى