التخطي إلى المحتوى
“سبيلته تشبه كارتيرون”.. ميدو يأعلن مواصفات مدرب الفريق الأبيض الجديد

توقع أحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الفريق الأبيض الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الوضعي، عن المدرب الرياضي الجديد للفارس الأبيض الذي سيتولى المهمة الفنية خلفًا لأصبحريس كارتيرون.
و كان قد كارتيرون قد فاجأ مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في فسخ التعاقد وانهاء مهمة مران فريق نادي الفريق الأبيض، مع التأهب لدفع الشرط الجزائي بهدف الرحيل للدوري السعودي.
طالع | وكيل جروس يأعلن حقيقة رجوعه إلى الفريق الأبيض ويؤكد: لم يعتزل المران
وقال ميدو في تصريحات تلكسبية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “على مسؤوليتي المدرب الرياضي الجديد للزمالك قاد الفريق من قبل، ويوقعيز بقدرته على الترتيب الحماية، وسبيلة لعبه تشبه كارتيرون”.
وأضاف: “المدرب يجيد الترتيب الحمايةي واللعب على افأنهجمات المرتدة، وهناك إيمان من منحى مجلس إدارة الفريق الأبيض بأن الفريق يتطلب إلى مدرب بهذه المواصفات”.
وأردف: “أسلوب لعب كارتيرون كان يعتمد على افأنهجمات المرتدة، وجميع لاعبي الفريق الأبيض في الوقت الوضعي يقومون بهذا الشأن بشكل جيد”.
واختوقع: “إدارة الفريق الأبيض أصبحت مقتنعة أن الترتيب الحمايةي هو أساس مكسب الفريق الأبيض بالبطولات والماتشات افأنهائلة، والمدرب الآتي فكره يعتمد على الحماية القوي مثل كارتيرون”.
ويأسبق نادي الفريق الأبيض الزمن بهدف التعاقد مع مدرب رياضي واستكمال مونديال دوري أبطال افريقيا، حيث تنتظر الفريق مجابهة مقبلة أمام الرجاء المفي غرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *