اخبار الرياضة

سفير مصر بالمغرب: بعثات المارد الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز خالية من كورونا.. وساسي يخضع لمسحة جديدة

أعلن أشرف إبراهيم سفير مصر بدولة المغرب، عن الفعلات التي سوف يتم اتخاذها تجاه التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، بعد وصوفأنه إلى الدار البيضاء للانضمام إلى معسكر فريقه.
ووصل فرجاني ساسي منذ ساعات إلى المغرب للانضمام إلى بعثة نادي الفريق الأبيض، التي تتواجد بالدار البيضاء تأهبًا لخوض مأسبقات ماتش الرجاء البيضاوي، الموضعر إقامتها في التاسعة من عشية الأحد المقبل، بحسب ميقات القاهرة، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، وهذا بعد أن أعلن عزل نفسه بعد مخالتطه حالة إيجابية بفيروس كورونا، في معسكر منتخب تونس.
اقرأ أيضًا.. كاف يعلن موعد قرعة تحديد ملعب ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وأضاف أشرف إبراهيم في مداخلة هاتفية عبر برنامج “نمبر وان” المُذاع عبر قناة “النهار”: “من المفترض أن يكون مع ساسي نتيجة مسحة لم يتجاوز عليها مبالغة عن 72 ساعة، وسوف يتم فعل مسحة أخرى فأنه بعد وصوفأنه”.
وعن وجود 8 حالات جريحة بفيروس كورونا داخل فريق حوريا كوناكري الذي سيجابه بيراميدز في نصف خكامِلي الكونفدرالية بالمغرب، قال: “ليس لدي فكرة عن هذا الشأن”.
تابع: “الأمور تمشي بشكل منضبط، وكل الفرق المصرية لا تُعاني من أي مشكلات ويركزون في المرانات والأمور هادئة”.
وعن ظهور حالات كورونا في الثلاث فرق المصرية أو وجود أي اشتباهات للإصابة، قال: “لا تبقى حالات كورونا في المارد الأحمر والفريق الأبيض وبيراميدز حتى الآن”.
من المقرر فأنه أن يتاجتمع المارد الأحمر قرينه الوداد البيضاوي السبت المقبل، فيما يجابه الفريق الأبيض الرجاء المفي غرب عشية الأحد، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيتاجتمع بيراميدز قرينه حوريا الغيني الثلاثاء المقبل في نصف خكامِلي الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى