التخطي إلى المحتوى
سمير عثمان: تدفع جوميز مع هدف مروان محسن “رائع”.. ويتنبأ حكم الخكامِلي

شدد الحكم الدولي الأسبق سمير عثمان، أن الحكم المساعد في ماتش المارد الأحمر والوداد المفي غرب، هو من أخطأ في الكرة التي سُجل منها افأنهدف الأول للأحمر عن سبيل مروان محسن.
كسب المارد الأحمر على الوداد المفي غرب، بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بين الفريقين بانتصار المارد الأحمر بهدفين دون رد.
أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ يشرح كيف أعطى جوميز درسًا في التحكيم خلال ماتش المارد الأحمر والوداد
أضاف سمير عثمان خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “من أخطأ في افأنهدف الأول للأهلي وصنع الوضع الحرج هو مساعد الحكم، لأنة الكرات التي يكون فيها شك عليه أن ينتظر حتى خاتمة الكرَّة”.
تابع: “هو رفع الراية مرة واحدة وهذا خطأه، إنما فيكتور جوميز أشار باستتجاوزار اللعب، وقانونَا افأنهدف سليم والحكم المساعد لاغير هو من أخطأ برفع الراية قبل خاتمة الكرَّة”.
وواصل: “لو كان الحكم ألغى افأنهدف لكانت إشكالية، لأنة مع الرجوع للفيديو سيجد افأنهدف سليم ولا يلزم إلغاؤه، حكم الماتش تدفع بشكل رائع وصحيح، إنما إداريي الوداد لا يإستيعابوا تطبيق تقنية الطريد الصحيح”.
استكمل: “الحكم أدى الماتش بشكل جيد، وهناك كرة للوداد و قد كان يطلب شوطة جزاء وإلا أنه أمر باستتجاوزار اللعب، و قد كان مرسوم معلى حسب لأنة الكرة كانت احتكاكا طبيدركا”.
اختوقع: “باملاك الإثيوبي أتوقع أنه من سيدير خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *