التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ: محمد فضل سب كفرا أثناء تتويج المارد الأحمر.. ولن أعاقبه

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي المارد الأحمر أنه لن يعاقب محمود عبد المنعم كفرا لاعب الفريق بعد مشادته مع محمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.
و قد كان كفرا قد اشتبك مع محمد فضل ونشبت بينهما مشادة كلامية ودفع بالأيدي، أثناء مراسم احتفالية تتويج المارد الأحمر بدرع مونديال الدوري المصري الفاخر.
وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد: “إذا هناك خطأ أو إشكالية سنبادر بإنتاج الجزاء والإشعار علني عنها”.
وأضاف: “نحن تقوم برفعنا في تصريحاتنا بشان أزمة فضل وكفرا عن الدخول في تفاصيل عديدة، وأقوىنا بدور اتحاد الكرة خلال المسفرية الزمن الفائتة، إلا أن هل ينتظر مني القلة أن أعاقب لاعبًا لم يفعل أي شىء خاطيء”.
وواصل: “ماذا سيقال في لجنة الانضباط؟ هل سيُعرض فيها مقطع الفيديو وشريط الماتش أم سيعتمدون على الكلام المرسل، ولو الشأن هكذا فلدينا شهود العيان في الواقعة، سواء كان اللاعبين أو كفرا نفسه”.
وأردف: “توقعت مع كفرا وهو شرح الوضع بالكامِل، إلا أن لأنة محمد فضل من أتشييد المارد الأحمر ومن المنظومة الرياضية تقوم برفعنا عن أشياء عديدة في هذا الشأن”.
واستأنف: “كفرا قال لي كل ما وقع بالظبط، وحققنا في هذا الشأن، وشاهدت مقطع الفيديو مبالغة عن 13 أو 14 مرة”.
وتابع: “لو كان محمد فضل يمثل اتحاد الكرة، فـ كفرا يمثل النادي المارد الأحمر، وأي عامل يرتدي شعار المارد الأحمر فهو يمثل النادي، ولا يصح أن أكون ممثلًا للأهلي ويجلب شخص ذراعي بهذا الشكل”.
وأردف: “الموضوع بدأ أن كفرا وجه التحية إلى مؤمن زكريا ووزجته، ولم يصافح محمد فضل، وهذه هي الحقيقة، إلا أن عضو اتحاد الكرة قال للاعب (أنت قليل الأدب)، وتقوم برفعنا أن نفعل شيئًا، لأنة الموضوع كان في محيط احتفالية وتتويج بالمونديال”.
وواصل: “محمد فضل من أتشييد النادي ولن نشكو بعضنا، ولم يتم إخطارنا بأن هناك تقصي أو مذكرة ماجتمع كفرا”.
وأضاف: “محمود الخطيب لو كان يشاهد أن هناك شىء يدين كفرا فلن ينتظرني، وسيوقع جزاء على اللاعب في لحظتها”.
 وتابع: “لن أوقع جنيهًا على كفرا في شىء هو مظلوم فيه، هل تنتظر مني أن أعاقب لاعبًا نحوي لم يفعل شيئًا بهدف إرضاء خاطر لأي شخص، مستحيل وما دام الموضوع وصل للجنة الانضباط فكل شخصه يتحمل النتيجة”.
واختوقع: “وقعت على كفرا جزاء مليون جنيه، في الأسبق وأنا أمعرفات أن العدد هائل جدا، ولم نخجل من الأعلن والإشعار علني عن هذا، وفي ماتش السوبر قيل إن كفرا داع الأحداث فأنهذا أخذ أعلى جزاء، إلا أن في واقعة البارحة وتسليم درع الدوري من المتداع في الحادث؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *