التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ: معلول سيشارك في مران الغد.. واتجاه للدفع بـ البدلاء أمام القوات مسلحة

توقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي المارد الأحمر، عن تأهل فريقه للماتش الخكامِلية من مأسبقة دوري أبطال إفريقيا عقب إجتيازه منافسه الوداد المفي غرب في نصف الخكامِلي.
و كان قد المارد الأحمر قد صعد للماتش الخكامِلية من المأسبقة القارية بعد إجتيازه عقبة الوداد بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف الخكامِلي.
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر آثير أون سبورت اف ام: “الحمد لفأنه مكسب مهم في موعد مهم وخضنا مشوار عسير بها وإلا أننا لم نفز بالمأسبقة حتى الآن”.
وتابع: “نحن اقتربنا بخطوة طويلة جدًا والمأسبقة هذا العام مؤثرة وامتدت لعام وشهرين وأتمني تقصي حلم الحشود بتقصي اللقب”.
وأردف: “موسيماني مدرب الفريق رفض المخاطرة بمعلول في ماتش الوداد بعد شكواه من أوجاع الخلفية واللاعب أراد اللعب وهذا يدل على الروح والجماعية”.
وواصل: “معلول يتكبد من اجهاد في العضلة الخلفية وبنسبة 90 % سوف يكون متواجدا في مران الغد، أما محمد الشناوي كان يتكبد من أوجاع الضامة وعاد للمشترِكة في مباراتي الوداد وهو لم يطلب التغيير وإلا أن حرصًا على سلامته تم تغييره”.
وأضاف: “لم يتم إبلاغنا بموعد ماتش كأس مصر أمام أبو قير للمخصأصبح زراعية، وهناك اتجاه للدفع باللاعبين الشبان والبدلاء في ماتش طلائع القوات مسلحة المقبلة بالدوري وإلا أنه مرسوم فني للمدرب”.
ويستعد فريق الكرة بالمارد الأحمر لخوض ماتشه الأخيرة بالدوري المصري أمام طلائع القوات مسلحة والموضعرة السبت المقبل.
طالع | مدرب المارد الأحمر: صالح جمعة سيشارك في ماتش طلائع القوات مسلحة
وأضاف: “موسيماني يمتاز بأنه يحب إعكاء الفرص للجميع للمشترِكة والاحساس بالأكثر ضرورةية والمشترِكة بأي موعد ونحن لا نميوم عرفة من سوف يكون داع في المكسب باللقب القاري”.
واستطرد مدير الكرة بالمارد الأحمر: “كرة القدم بها ممتغيرات عديدة وهذا ما نقوفأنه للاعبين ومتشدد أن مروان وحسين الشحات لاعبان مميزان بشدة وفأنهما دور مؤثر مع الفريق”.
واختوقع: “موسيماني يعمل طوال الوقت ولا يبخل بأي مأتعاب منذ يومه الأول، وأتمنى لعب الخكامِلي في استاد القاهرة بالطبع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *