التخطي إلى المحتوى
سيد عبد الحفيظ: موسيماني سلس المأمورية على المارد الأحمر.. وهدف الشحات “أوروبي”

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي المارد الأحمر، أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للأحمر، سلس مأمورية الفريق في التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
انتصر المارد الأحمر على الوداد المفي غرب، بثلاثة أهداف ماجتمع هدف، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بين الفريقين بانتصار المارد الأحمر بهدفين دون رد، ليتأهل إلى الماتش الخكامِلية.
أقرأ ايضًا.. موسيماني: المارد الأحمر لم يصل للمستوى المطلوب.. وجاهزون لأي فريق في الخكامِلي
أضاف عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر برنامج “الحكاية” المُذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “موسيماني سلس علينا المأمورية، من أول اجتماع وفر لنا وقت طويل جدًا في أن نعطي فأنه المعلومات عن اللاعبين لأنةنا وجدناه يعرف كل اللاعبين وإمكانيتم إقامة أصبحهام وقلل وقت التعارف الذي نقدمه للمدرب الجديد”.
وبسؤافأنه ماذا قلت لـ حسين الشحات على افأنهدف؟، رد قائلاً: “قلنا فأنه جميعًا افأنهدف رائع”، وأضاف مازحًا: “إلا أن لو كانت ضاعت كنا هنقتفأنه”.
تابع: “أنا سعيد جدًا بحسين الشحات هو لاعب عظيم وننتظر منه العديد، هذه الكرة لو كان لعبها لـ أفشة كان سيحرزها مليار بالمائة وإلا أن الشحات فضل أن يفعفأنها بهذه السبيلة، وأصبح من أجمل الغايات في المونديال وهدف أوروبي نراه في الدوريات الأوروبية”.
وقال عمرو أديب لعبد الحفيظ: “(كان على عيني أقول لك مبروك الكأس)، إلا أن الخكامِلي سوف يكون عسيرا، ليرد عبد الحفيظ ضاحكًا: “هي هتبقى على عينك برضه”.
وواصل عبد الحفيظ: “أمر جيد جدًا أن يكون الخكامِلي بين ناديين من نفس البلد، لأنة هذا سوف يكون وقع غير مسبوق في المونديال الأضخم داخل القارة، إلا أن أنا من النوع الذي لا يفضل أن يتمنى شيء وتكون الأحداث معاكسة لي”.
اختوقع: “أتمنى على المستوى الزمان الزمن الفائتي أن يكون الخكامِلي مصري، وأنا أتمنى أن أكون مبحسب أيًا كان من الطرف الثاني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *