التخطي إلى المحتوى
سيد معوض: خكامِلي إفريقيا فرصة ثمينة لـ المارد الأحمر.. وهذا أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر

أعلن سيد معوض المدرب المساعد في جهاز منتخب مصر، عن كواليس انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر قبل اعتزافأنه.
سيد معوض كان قد لعب في صفوف المارد الأحمر من عام 2008 حتي 2014، وحصد العديد من الالقاب رفقة القلعة الحمراء، كما شارك في كأس العالم للأنةدية لثلاث مرات.
وقال معوض خلال تصريحات لقناة “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “اثناء تواجدي في كأس أمم إفريقيا جاء لي عرضًا من تركيا إعارة بنية البيع، وانتقلت لـ طرابزون لفترة 6 شهور، النادي التركي كان يرغب في شراء عقدي من الإسماعيلي ووقع هذا وقلت في نفس اليوم أريد أن أعود على المارد الأحمر”.
طالع | مدرب منتخب مصر يشيد بلاعب القلعة البيضاء ويعلق على استدعاء رمضان صبحي
وتابع: “لم أصدق عرض المارد الأحمر لضمي عام 2008، أنا من الفيوم وكل أسرتي أهلاوية، كان حلمًا بالنسبة لي، وانضممت للقلعة الحمراء من تركيا بمليون و250 ألف دولار”.
ومن منحى آخر، علق معوض على إقامة خكامِلي دوري أبطال إفريقيا من ماتش واحدة في مصر، قائلا: “فرصة ثمينة للاعبي المارد الأحمر لإرجاع المأسبقة الغائبة منذ 2013، ويلزم عليهم التركيز بشدة في هذا الشأن”.
وبسؤافأنه عن رأيه في أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر؟ قائلاً: “هناك لاعيبة عديدة جدًا، ومن وجهة نظري محمد عبد الوهاب لأنةه حقق منجزات هائلة في وقت قصير جدًا”.
 
وأتم عصريه باختياره التشكيل الامثل لمنتخب مصر لأفضل 11، وأتىت اختيارته كالآتي: عصام الحضري، أحمد فتحي، وائل جمعة، إبراهيم سعيد، ومحمد عبد الوهاب، حسام غالي، وحسني عبد ربه، محمد أبو تريكة، محمد صلاح، ومحمد بركات، عماد متعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *