التخطي إلى المحتوى
شادي محمد يعلق على أزمة فضل وكفرا ويصرح: أطالب بمعاقبة الجنايني

طالب شادي محمد قائد فريق الكرة بالمارد الأحمر الأسبق، معاقبة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري.
وتشعبت وتوسّع مقطع فيديو في المسفرية الأخيرة منسوب لـ الجنايني يوجه فيه انتقادات وسب لعديدة جهات منها حشود المارد الأحمر.
وقال شادي محمد في تصريحات تلكسبية عبر قناة النهار: “أطلب معاقبة ومحاسبة عمرو الجنايني لأنةه سب حشود المارد الأحمر في الفيديو المسرب فأنه”.
وتابع: “لا أعتقد أن المكالمة مفبركة وإلا أنه تطاول على المارد الأحمر، ولا مفر من تحرك من النادي لمعاقبته على مابدر منه”.
اقرأ | عمار حمدي: أنا الذي رفضت الرجوع لـ المارد الأحمر.. والاتحاد بوابتي لـ منتخب مصر
وفيما يتعلق أزمة فضل وكفرا، ذكر: “المسؤول لا بد تدفعه يكون بحساب، نحوما تكون في ترتيب وظيفي يلزم أن تنسى أهلاويتك لأنة مسؤول عن الرياضة، وفضل صديق عزيز وإلا أن لا يجوز لمسؤول لمس يد لاعب”.
وواصل: “هذا الوجهة نظر لو كان معي شخصيًا كان ممكن تدفعي يكون مبالغة عن هذا وأتحمل أي تدفع لرد فعلي، وغير مقبول أن تتطاول علي أي لاعب في المارد الأحمر من الأصغر للأضخم”.
طالع | محمد فضل يعلن انتهاء أزمته مع كفرا
واختوقع: “الفيديوهات كفأنها ظهرت أن محمد فضل تتطاول على اللاعب من دون وجه حق، لا يبقى مسؤول في العالم يذهب ليشتبك مع لاعب، وكفرا لن يخطئ نحوما لم يصافحه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *