التخطي إلى المحتوى
شريف إكرامي: هناك من يتعمد إقحامي في أزمة انتقال رمضان صبحي.. ومندهش من شوبير

رد شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر الأسبق والمنتقل عصريًا إلى صفوف بيراميدز، على الإنقضاض الذي تعرض فأنه بعد تصريحات رمضان صبحي والتي فُسرت بتورط الأول في عملية تجارية رحيل الأخير عن القلعة الحمراء.
و قد كان إكرامي قد تعرض لإنقضاض حشودي بعد تأكيدات رمضان صبحي أنه استشار حارس المارد الأحمر الأسبق، في حين أن شريف قد شدد في وقت أسبق على عدم ميوم عرفةه بفعلية تجارية رحيل رمضان عن المارد الأحمر من الأساس.
وقال إكرامي في تصريحات تلانتصرية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “منذ يوم 29 سبتمبر الزمن الفائت قررت عدم العصري في هذا الموضوع مكررا، وأقفلت هذه الصفحة”.
رمضان صبحي يأعلن تفاصيل أزمته مع سيد عبد الحفيظ ويؤكد: رئيس المارد الأحمر تعجب من مرسومه!
وأضاف: “فوجئت بعد حلقة رمضان صبحي البارحة أن القلة يسعى الزج باسمي لعوامل اندهشت منها”. 
وأردف: “شعرت بأن الناس تعتمد على أنها تتكبد من فقدان الذاكرة، كل ما قافأنه رمضان صبحي البارحة فيما يتعلق حقيقة معرفتي بمفاوضات بيراميدز كنت قد صرحت به من قبل بنفسي”.
وواصل: “لم أسفل إنني تفاجئت ولم أكن أعرف بالمفاوضات، وإلا أن قلت إنني ميوم عرفةت بمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي من قليل وجوده شوقي يوم 10 أغسطس”.
واستطرد: “قلت قبل هذا إنني لم أميوم عرفة شيء عن مفاوضات بيراميدز مع رمضان، ونحوما تم سؤالي عن تدخلي كواسطة قبل أن يتنبأ مسؤولي النادي مع اللاعب، وهذا ما قافأنه رمضان، وإلا أن استشارة رمضان لنا بعد مفاوضات بيراميدز معه كما قال البارحة، وقع فعليا وقد شددته في وقت أسبق”.
وأتم: “وأعلنت قبل هذا عن كل ما دار بيني وبين رمضان صبحي، وشددت أنني لن أتوقع عنه، وكل ما قلته موثق بالصوت والصورة، القلة لا يرغب في إغلاق هذا الملف”.
وتابع: “لماذا يبقى احتراف في تهييج الجدل فيما يتعلق علاقتي بمفاوضات رمضان وبيراميدز؟، ولمصلحة من يتم فتح الملف مكررا؟، مستاء جدًا من الوضع والنقطة التي وصلنا فأنها، الحقائق سواء قيلت أم لا الحشود ستبقى غاضبة من انتقال اللاعب  لنادٍ آخر”.
واختوقع: “مندهش من كلام أحمد شوبير بعد أن قال إن علي صقر وكيل عملية تجارية انتقال رمضان إلى بيراميدز صديق مكانب لي، ما هو المقصود بهذا الإسقاط، فهو أول شخص قال قبل هذا إن شريف ليس فأنه دخل بانتقال رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، كما أن شوبير تجاهل أن صقر ابن خال قليل وجوده شوقي وكيل رمضان الأسبق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *