التخطي إلى المحتوى
شطة: المغرب تدخلت لإرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء.. و”كاف” يفتقر لإرجاع مصداقيته

عبر عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية الأسبق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن استيائه من تدفع كاف في أزمة ماتش الفريق الأبيض والرجاء في دوري أبطال إفريقيا.
وهناك اتجاه لإرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بداع ظهور حالات عديدة إيجابية لفيروس كورونا في الفريق المفي غرب.
طالع أيضًا.. مصدر يأعلن لـ بطولات الموعد المحتمل لـ ماتش الفريق الأبيض والرجاء حال إرجاءها
وقال شطة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر: “لم يتم الإشعار علني عن إرجاء الماتش بشكل رسمي وإلا أن سوف تتأجل بنسبة هائلة، لأنة الإعلام المفي غرب أصبح قويا وبالتأكيد وقعت تدخلات عديدة من قبل الرجاء وخصوصا أن هناك مكسبي لقجع رئيس الاتحاد المفي غرب وصلاته القوية في الكاف”.
وعن رأيه في حالة أعلان إرجاء الماتش قال: “كنت أتمنى عدم إرجاءها، وأن يتخذ الكاف مرسوم حاسم في هذا الشأن، خاصة أن حوريا الغيني واجه بيراميدز وهو به حالات إيجابية للفيروس كورونا”.
وأزاد: “مثلما ذكرت أن الماتش ستتأجل بنسبة هائلة والذي ساعد علي هذا الشأن إشعار علني موقف الفريق الأبيض بترحيبه بالإرجاء”.
وأزاد: “مستاء الأمر الذي يوقع من الكاف في الوقت الوضعي حيث يجابه ظروف حرجة عديدة ، والشأن أصبح مُعقدا”.
ذكر: “أتمنى من الكاف آلا يؤجل لقاء الفريق الأبيض والرجاء، يلزم أن يكون هناك مرسومات حاسمة، الكاف يفتقر لإرجاع مصداقيته”.
وعن ماتش الفريق الأحمر قال: “الكاف لا يستطيع إرجاء ماتش الفريق الأحمر والوداد”.
وعن رأيه في موسيماني المدرب الرياضي للأهلي قال: “بصرف النظر عن أنه جاء بشكل مفاجئ إلا أن موسيماني اختيار معلى حسب من الفريق الأحمر، حيث عرضنا مدربين أسبقين على الفريق الأحمر من غانا”.
 
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *