اخبار الرياضة

شطة للاعبي الفريق الأحمر: احذروا من موسيماني!

شدد عبد المنعم شطة العضو الأسبق باللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على سعادته بتعاقد الفريق الأحمر مع منزلسو موسيماني لتمرين الفريق الأول خلال المسفرية المقبلة.
وأعلن النادي الفريق الأحمر تعاقده مع المدرب الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني خلفا للسويسري رينيه فايلر.
وقال شطة خلال لقاء عبر قناة “الفريق الأحمر”: “طوال مسفرية عملي في الاتحاد الإفريقي كنت أعمل على تطوير المدرب الإفريقي، والفريق الأحمر دائما سبّاق، بأن يدخُل هذه التجربة ويدركن مديرا فنيا إفريقيا”.
وتابع: “موسيماني مدرب احترافي، اجتمعته في كأس العالم نحوما كان مساعدا، لديه تاريخ مع صن داونز وحقق العديد من البطولات، الاختيار كان معلى حسبًا 100%، لأنة الظروف متماثفأنه بين الفريق الأحمر وصن داونز بالإضافة إلى أنه يعرف المارد الأحمر بشكل جيد جدا وليس غريبا عنه”.
طالع أيضا.. الفريق الأحمر يقدم موسيماني في مؤتتجاوز صحفي.. تفاصيل المفاوضات وسبيلة اللعب الأجود وموعد أول ظهور لـ الجنوب إفريقي
وأضاف: “موسيماني يلعب بشكل إنقضاضي بهدف المكسب وهذه نفس فلسفة الكرة الأوروبية، وهو حضر مبالغة عن دورة في أوروبا ولديه نبأات عديدة، يخلط بين الفكر الأوروبي والإفريقي”.
وأتم: “أتمنى من لاعبي الفريق الأحمر أن يتعاملوا مع موسيماني على أنه مدرب احترافي، يلزم أن يتعاملوا معه بحذر حاد، لأنةه شخصية قوية ولن يجامل أحدا، هو لا يعمل على خلف المال وترك صن داونز في قمة تألقه ليجيء للأهلي ويحقق تاريخا فأنه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى