التخطي إلى المحتوى
شطة يوضح إيجايأصبح وسلبيات مرسوم كاف فيما يتعلق مبالغة قوائم الأنةدية

علق عبد المنعم شطة عضو اللجنة الفنية الأسبق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيس أكاديمات المارد الأحمر على مرسوم كاف الجديد فيما يتعلق مبالغة عدد القوائم.
الاتحاد الإفريقي نشر اليوم الأربعاء بيانًا رسميًا يوضح خلافأنه مبالغة عدد القوائم إلى 40 لاعبًا بدلاً من 30 في ظل استتجاوزار جائحة كورونا. طالع التفاصيل من هنا.
وقال شطة في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو مصر” إن مرسوم كاف الجديد فيما يتعلق مبالغة عدد القوائم سيلحق بالأنةدية الضرر، لأنة تواجد 40 لاعبًا رقم عظيم.
وتابع: “وبالأتي سيكلف الأنةدية مبالغ مالية هائلة، وعدد الماتشات ليست هائلة، وأعتقد أن مرسوم كاف يرجع إلى رغبته في مسابعـَض الأنةدية وعدم إرجاء أي ماتشات في النسخة الجديدة”.
وألحق: “أيضًا قيد 40 لاعبًا سيتداع في أزمة للمدير الفني لأنة العدد عظيم وسوف يكون هناك مجاملات لبعض اللاعبين”.
وأضاف: “وبالنسبة للمنتخأصبح فإن فتح القوائم لن يفيدهم لأنةهم بيستعينون بعدد معين للاعبين، وبالنسبة للجوانب الإيجابية في مرسوم كاف سوف يكون في حالة واحدة وهي إصابة لاعب أساسي وأيضا البديل وقتها سيتح للفريق الاستعانه بلاعب شاب”.
وشدد: “والإيجابي أيضًا أنه لن يتم إرجاء أي ماتش مثلما وقع في لقاء الفريق الأبيض والرجاء في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بداع فيروس كورونا”.
مهم ذكره أن المارد الأحمر سيجابه مثيله الفريق الأبيض في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والتي تحدد موعدها يوم 27 نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *