اخبار الرياضة

شوبير: نجلي يتعرض للإنقضاض بداعي.. الشناوي رفض المشترِكة بهدفه وتريزيجيه مساندةه

علّق أحمد شوبير نجم المارد الأحمر الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الوضعي على تأدية ولده مصطفى شوبير حارس مرمى الأحمر الوضعي في أول ماتش خاضها مع الفريق.
وشارك مصطفى شوبير أساسيًا في ماتش اليوم بين المارد الأحمر والترسانة في دور الـ16 بمونديال كأس مصر.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير الشبان والرياضة: “منذ شهر مارس الزمن الفائت لم يشارك مصطفى في تقسيمة عظيمة، ويلعب في تقسيمات ضئيلة منذ كورونا، ولم يخض أي ماتش ودية”.
طالع أيضًا | طه إسماعيل: لم نكن نمعرفات أن فايلر “ندل”.. ورحيفأنه عن المارد الأحمر غير مأسوف عليه
وأضاف: “كحارس مرمى قديم أشاهد أنه لديه ثأصبح جيد جدًا، وتحركاته في الكرات العرضية فاخرة”.
وتابع: “نحوما يكون لاعب في سن الـ20 بهذا البنيان وهذه الشخصية، فهو حارس مكسب لمصر وللنادي المارد الأحمر والمستقبل في مواجهته هائل، وأإمتنان فايلر على عطاءه الفرصة اليوم أمام الترسانة”.
وتابع: “مصطفى شوبير يتعرض لحملة شعواء لولا أنه ذو شخصية هادئة جدًا وقيادية، ولا ينظر للكلام الهاربغ والإنقضاض عليه من منطلق أنه نجلي وأي لاعب في وضعه يمكن أن يصاب بالفزع”.
وواصل: “مصطفى كان ينتظر هذه الماتش لكي يشارك ويثبت نفسه، وكان قد ينتظر قبفأنها ماتشات في الدوري العام، ورد على من يقولون إن المارد الأحمر يتطلب لحارس مرمى، وتشددوا أن هناك حارس شاب على طول السبيل”.
واستطرد: “فايلر كان سيشرك محمد الشناوي أساسيًا أمام الترسانة وليس مصطفى شوبير، والشناوي نظرًا لحبه في مصطفى شوبير كان يرغب فيه أن يشارك، وتوقع مع فايلر وأبلغه أنه جريح باصابة بسيطة في العضلة الضامة، والشناوي كان من الممكن أن يتحامل على نفسه ويلعب، إلا أنه أراد إعطاء الفرصة لمصطفى، وأثناءه لأنة هذه سمات القائد”.
وأتم: “علي لطفي ساند مصطفى شوبير بشكل هائل، وأحمد ناجي توقع معه ومحمود حسن تريزيجيه تواصل معه من لندن لكي يحفزه قبل مجابهة الترسانة”.
واختوقع: “للمرة الأولى في حياتي أشاهد مصطفى شوبير في ماتش كاملة، كنت أشاهد فأنه لقطات بسيطة في الصغار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى