التخطي إلى المحتوى
صور | أشرف صبحي والخطيب وممدوح عباس يُشاركون اتحاد الكرة في تأبين الملقي حتفه عزمي مجاهد

شهد أشرف صبحي وزير الشبان والرياضة، مراسم تأبين الملقي حتفه عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة الأسبق في القلعة البيضاء والعضو الأسبق لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية وأعضاء اللجنة ونجل الملقي حتفه، أمير عزمي مجاهد، ولفيف من نمازج وصاحب مسئوليةي الرياضة المصرية ومجموعة من العمة رؤساء الاتحادات والأندية.
و قد كان عزمي مجاهد، الذي وافته المنية يوم 12 سبتمبر الزمن الفائت، أحد نجوم الكرة الطائرة في القلعة البيضاء ومنتخب مصر ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974.
أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور يخصص مبنى باسم عزمي مجاهد في القلعة البيضاء
وفي كلمته، قدم وزير الشبان والرياضة الدكتور أشرف صبحي التعزية لعائلة الملقي حتفه، مضموناً أن حفل تأبين الملقي حتفه عزمي مجاهد باعتبار برقية إخلاص فأنه بعد رحيفأنه  فهو كان نعم الأخ والصديق العزيز على قلوبنا جميعًا، مضموناً علي التاربخ الحافل بالإنجازات الإقليمية والإفريقية والعربية للراحل سواء مع نادي القلعة البيضاء أو منتخب مصر بمنحى عمفأنه الإعلامي.
وقال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية إن عزمي مجاهد كان يقف بجوار الجميع وهو شخص معطاء ولم تكن الابتسامة تفارق وجهه مطلقاً.
وذكر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أننا نجتمع اليوم عرفانا الملقي حتفه الذي أعطي العديد في مختلف الميدانات ومختلَف الأصعديدة بلا حدود، داعلين فأنه بالرحمة والمغفرة.
وفي كلمته، قال مدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق في تأبين عزمي مجاهد إن الاخير كان يقوم بالحماية بشراسة عن القلعة البيضاء ولن يستطيع النادي بدفأنه حيث كان مخلصا للقلعة البيضاء.
وجه امير عزمي مجاهد مدرب القلعة البيضاء الأسبق الإمتنان إلى اتحاد الكرة بعد إقامة حفل تأبين لأبوه الملقي حتفه عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام الأسبق أصبححاد الكرة، وقال امير عزمي إنه يوجه الإمتنان لاتحاد الكرة على هذا التقييم لأبوه مضمونا أنه لا يجد متى مات يعبر بها عن ما بداخفأنه لانه لم يتعرض فأنهذا الوجهة نظر من قبل.
كما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على حضور حفل تأبين الملقي حتفه عزمي مجاهد، مدير إدارة المواصلة أصبححاد الكرة، وتواجد الخطيب عصر اليوم داخل مكان اتحاد الكرة، وبرفقته العميد محمد مرجان المدير التطبيقي للنادي، بهدف تقديم لازم العزاء لأمير عزمي مجاهد، نجل الفقيد، واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني.
وحرص أصحاب صاحب مسئوليةية اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة على توجيه الدعوة لقيادات وزارة الشبان والرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية ومجموعة من الرياضيين والشخصيات العامة بالإضافة إلى ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، للمشترِكة في حفل تأبين الملقي حتفه الكابتن عزمي مجاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *