اخبار الرياضة

ضياء السيد: الفريق الأحمر سيقوم برفع اسم فايلر.. ويلزم إسكون اللاعبين تحضيرًا لـ إفريقيا

يري ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، أنه يلزم إسكون لاعبي الفريق الأحمر بعد التتويج بالدوري المصري الـ42، وقبل استئناف مونديال دوري أبطال إفريقيا.
ونجح الفريق الأحمر في التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخه والخامس على التوالي بعد هزيمة القلعة البيضاء البارحة أمام أسوان في الجولة الـ 28 من المأسبقة الإقليمية.
طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لماتش الفريق الأحمر ومصر المقاصة اليوم في الدوري
وقال السيد في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “مبروك المونديال المفضلة والمحببة لقلب حشْد الفريق الأحمر”.
وأردف: “مطلع الفريق الأحمر كانت قوية، وبعد استئناف الدوري المستويات كانت مذبذبة نحو كل الفرق، وما شارك في تتويج الأحمر هو المطلع الجيدة”.
وأزاد: “السويسري رينيه فايلر المدرب الرياضي للأهلي مدرب ممنهج والإدارة وفرت لاعبين جيدين، وتمَكّن أن يتفوق الفريق في المطلع قبل كورونا وهذا تداع في التتويج”.
وبسؤافأنه عن كيف سيتعامل فايلر مع الماتشات الآتية؟، أجاب: “سيعرف المسفرية المقبلة أن مكسب الدوري مع الفريق الأحمر سيعلي إسمه في الشرق الأوسط، هو مدرب جيد واسم الفريق الأحمر سيعليه”.
وأردف: “فايلر لديه لاعبين يرغب فيون أن يستعدوا ويجهزوا لدوري الأبطال وهذه المونديال المحببة، هناك لاعبون مثل كفرا والشحات سيأخذان الماتشات المقبلة لكي يستعدان”.
وأضاف: “يلزم أن تكون تدبير عمل المسفرية المقبلة معلومه ومعروضة على طاولة لجنة الإجتيازط بالنادي، لأنة الأولوية رقم 1 و 2 و3 هي مونديال إفريقيا”.
وواصل: “نرغب في تقصي المونديال في الوقت الوضعيّ ولا نرغب في تقصي أرقام قياسية في الدوري، الأكثر ضرورة هو سكون اللاعبين بهدف دوري الأبطال، حسم مونديال الدوري سيعطي سكون للأهلي”.
مهم ذكره أن الفريق الأحمر سيلاقي مثيله الوداد المفي غرب يوم 17 أكتوبر المقبل في ماتش الذهاب، فيما تحدد موعد الإياب يوم من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى