اخبار الرياضة

ضياء السيد: المارد الأحمر يمايز بين 4 مدربين أمنحى لخلافة فايلر

أعلن ضياء السيد المدرب المساعد بالجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن مفاضلة المارد الأحمر بين 4 مديرين فنيين لخلافة رينيه فايلر.
وقال ضياء السيد في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “الجهاز الفني لـ بوب برادلي كان سيستتجاوز في قيادة منتخب مصر حتى الآن، لولا الفقدان أمام غانا بسداسية”.
وأضاف: “محمد أبو تريكة ووائل جمعة أنبأاني باعتزافأنها دوليًا عقب فقدان المنتخب أمام غانا 6-1، هما قررا هذا وميوم عرفةت بالموضوع بشكل ودي، كان يتكبدان من حال نفسية سيئة لأنةهما كان يرغبان في المشترِكة بكأس العالم”.
وأردف: “المارد الأحمر جاهز لتغيير المدرب الرياضي وفي مواجهته سير ذاتية يمايز بينها لـ 4 مدربين جنسوف يتم إقامة أصبحهام إيطالي ووجعاني وأرجنتيني وتشيكي، وأتمنى أن يوجه النادي الإمتنان لـ فايلر، وهذا سيوقع بنسبة 90%”.
وواصل: “فايلر مدرب جيد وعمل ترتيب للفريق وإلا أن ليس من المنطقي أن يستتجاوز”.
ربيع ياسين: المارد الأحمر هو من صنع فايلر.. وكارتيرون كان ميتًا والفريق الأبيض أحياه
واستكمل: “عدم عطاء فايلر سكون للأساسين في المارد الأحمر بعد حسم الدوري يصيبني بالجنون قبل لقاء الوداد المفي غرب بدوري أبطال إفريقيا”.
واستطرد: “أتمنى جدًا وجود محمد إبراهيم في المارد الأحمر، هو يستشيرني كل يوم، ولديه عرضين الأول من الإمارات والثاني من الدوري المصري، واللاعب اتخذ مرسومه وإلا أن المارد الأحمر لم يتحرك لضمه”.
وتابع: “إذا طالبني رئيس الفريق الأبيض بتولي المهمة الفنية للأبيض، لن أرضي، أولاد الفريق الأبيض أولى بهذا”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى