التخطي إلى المحتوى
ضياء السيد: ذكاء موسيماني حسم مكسب المارد الأحمر على الوداد

علق ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق على مكسب المارد الأحمر البارحة على الوداد المفي غرب في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
ونجح المارد الأحمر في المكسب على الفريق المفي غرب بهدفين في الماتش التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالرباط في الذهاب، وتتم إقامة الرجوع الجمعة الآتي.
وقال ضياء السيد خلال مداخلة برنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “ذكاء موسيماني منذ توليه مران المارد الأحمر جعفأنه لا يطبق كل أفكاره دفعة واحدة مع فريق كان يعمل مع مدرب آخر موسم كامل”.
وأضاف: “موسيماني قاربَ على اللاعبين وعمل على المنحى المعنوي أكثر وحافظ على سبيلة 4 2 3 1 وأعطى اللاعبين الثقة وأظهر جرأته الإنقضاضية، موسيماني (مضربش مفكات عديدة في الفريق)”.
وتابع: “اللاعبون اشتغلوا بشكل جيد على المستوى الفني والبدني البارحة أمام الوداد، وفأنهذا جزء هائل من المكسب يحسب لموسيماني بداع ذكاءه”.
وواصل: “افأنهدف المبكر الذي أوقعه المارد الأحمر سلس الماتش، بالإضافة لضعف الوداد على المستويين الجماعي والشخصي وإلا أن هذا لا يمنع تفوق لاعبو المارد الأحمر، لم أكن أتوقع هذا المستوى من الوداد إطلاقا”.
واختوقع بالعصري عن ماتش اليوم بين الفريق الأبيض والرجاء: “أعتقد أن الأمور اختلفت بعد ماتش البارحة، سوف يكون هناك ضغط على الفريقين، وإلا أن الأبيض بمجموعة لاعبيه الأقوياء هم الأمثل وأتوقع نتيجة إيجابية”.
ويتاجتمع الفريق الأبيض اليوم في تمام التاسعة عشية بحسب ميقات القاهرة مع الرجاء في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مجابهة الرجوع السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *