التخطي إلى المحتوى
طارق السيد: الفريق الأحمر لديه أمثلية أمام القلعة البيضاء بداع موسيماني

عبر طارق السيد لاعب القلعة البيضاء الأسبق عن سعادته بعد تأهل الطريدس الأبيض إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الخكامِلي سوف يكون عسيرًا جدا أمام الفريق الأحمر.
القلعة البيضاء نجح في الازدياد إلى الدور الخكامِلي من مونديال دوري أبطال إفريقيا بعد أن تجاوز عقبة الرجاء المفي غرب بأربعة أهداف ماجتمع هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب”.
وقال السيد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت إف إم”: “القلعة البيضاء وصل إلى الخكامِلي عن جدارة واستحقاق، بصرف النظر عن سوء تأدية اللاعبين في نصف الماتش الأول من الماتش، وإلا أن نصف الماتش الثاني كان رائعا وعظيما، وأوجه الإمتنان لمحمود الونش”.
تابع: “ماتش القلعة البيضاء والفريق الأحمر في إفريقيا الرابح منها سيتوج بمبالغة عن مونديال أولا لقب دوري أبطال إفريقيا، ثانيًا الوصول إلى السوبر الإفريقي واحتمالية المكسب به عظيمة جدا، والمكسب بديربي القمة، وأيضًا الوصول لكأس العالم للأنةدية”.
وأزاد: “بطولات غالية جدا تحسمها 90 دقيقة لاغير، والفريق الأحمر والقلعة البيضاء ناديين كبار ولديهان لاعبين مميزين قادرين على صنع الطريدق”.
وأضاف: “وأيضًا الفريقين لديهما مدربان جيدان، وإلا أن الفريق الأحمر يتميز عن القلعة البيضاء بوجود الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني لأنةه لديه النبأات الكافية في هذه البطولات وتوج بها من قبل”.
وذكر: “موسيماني توج بمونديال إفريقيا على حساب القلعة البيضاء عام 2016، والشأن غير لين على الإطلاق”.
وعن أجمل هدف في ماتش القلعة البيضاء والرجاء قال مختوقعًا: “هدف مصطفى محمد الثاني، وهو أيضًا أفضل لاعب في اللقاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *