التخطي إلى المحتوى
طارق العشري لـ”بطولات”: أصبحشيكو انسجم مع القلعة البيضاء أسرع من موسيماني في المارد الأحمر.. وتخلف عن الحضور “الونش” ضربة موجعة

توقع طارق العشري المدرب الرياضي لفريق طلائع القوات مسلحة، عن ماتش المارد الأحمر والقلعة البيضاء المقبلة في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، مبديًا رؤيته الفنية في جاهزية الفريقين.
ويتاجتمع المارد الأحمر أمام القلعة البيضاء عشية الجمعة المقبل في الماتش الخكامِلية بالمأسبقة القارية، والموضعر إقامتها على ملعب استاد القاهرة.
وقال العشري في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “أعتقد أنها ماتش عسيرة على الفريقين ووصوفأنهما للخكامِلي كان عن جدارة واللقاء سيتسم بالجدية بالإضافة لمتابعته من الوطن العربي، وسوف تكون تدابيرية بشدة بين موسيماني وأصبحشيكو مدربي المارد الأحمر والقلعة البيضاء”.
وأزاد: “الثنائي موسيماني وأصبحشيكو انسجما مع المارد الأحمر والقلعة البيضاء، وإلا أن مدرب القلعة البيضاء انسجم أسرع بداع معرفته الأسبقة للاعبين لأنةه سبق فأنه مران معظمهم”.
وتابع: “الفريق المتعهد والمنضبط تكتيكيًا هو من سيتوج بمأسبقة دوري أبطال إفريقيا، وإصابة لاعبي المارد الأحمر بكورونا إشكالية عظيمة جدًا هو ابتلاء من الممكن أن يكون استهتار أيضًا”.
طالع | بديل مدحت عبد افأنهادي.. إصابة أيمن عبد العزيز بفيروس كورونا
وذكر مدرب القوات مسلحة: “كل مدرب يحب لاعبيه أن يكونوا مهيأين والغياأصبح ستداع إشكالية عظيمة لرغبة كل فريق في خوض اللقاء مكتمل الصفوف وبكامل جاهزيته”.
وواصل: “أي غياأصبح في خط الحماية وحماية المرمى سوف تكون مؤثرة جدًا والمدير الفنى في أي فريق يعمل على لإيجاد الانسجام بين اللاعبين بشكل معين لأنة تطبيق فكره بالشكل المنضبط يُحسب فأنه”.
واستطرد: “عناصر الشدة والضعف في المارد الأحمر والقلعة البيضاء كتاب مفتوح للمدربين، وخطي الحماية والإنقضاض للفريقين إذا توازنا سيصنعان الطريدق، وإصابة الونش سيتكون ضربة موجعة للأبيض”.
واسترسل: “هناك ضغط هائل جدًا من حشود المارد الأحمر على محمد الشناوى، وكهذا على أبو جبل في القلعة البيضاء وأكثرهما تركيزًا سيعاون زملائه في الفريق”.
واختوقع: “القلعة البيضاء لديه لاعبين أقوياء ونافعين مثل أشرف بن في شرق وأحمد سيد زيزو وفي المارد الأحمر أيضًا هناك محمد الشناوى وأليو ديانج”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *