اخبار الرياضة

طارق العشري يعلن رجوعه لحرس الأطراف الحدودية ويراهن على اللاعبين

أعلن المدرب الرياضي طارق العشري رجوعه لتولي المهمة الفنية لفريق حرس الأطراف الحدودية للمرة الثانية في الموسم نفسه، مضمونًا رهانه على اللاعبين.
وكان قد العشري قد رحل عن صفوف حرس الأطراف الحدودية، ليتولى مران المصري في فبراير الزمن الفائت، قبل أن يرحل عن الفريق البورسعيدي لسوء النتائج ومن ثم يرجع للفريق العسكري.
طالع | المصري يحسم مصير طارق العشري بعد الضياع أمام الفريق الأحمر
وقال العشري في تصريحات تلربحية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “الأمور ليست مستحيلة مع حرس الأطراف الحدودية وأراهن على اللاعبين”.
وأضاف: “منطقتنا في جدول مواعيد المواعيد بها تشابك هائل جدًا والنقاط قريبة، وفريق حرس الأطراف الحدودية هائل وهناك لاعبون قادرون على تغيير مسار الفريق خلال الـ 8 الماتشات المقبلة”.
واستكمل: “نتعامل مع حرس الأطراف الحدودية على أن الشأن تكليف مبالغة عنه عقود، وأحب التعامل من هذا المنطلق وعدت للنادي الذي يقدرني ويحترمني ويعرف قيمتي، وفأنهذا لم أتردد عديدًا جدًا، نادي الحرس يفتقر تركيز لكي نتجاوز المسفرية المقبلة”.
وتابع: “تمسكت ببقاء محمد حليم وأحمد مكي بشكل هائل جدًا وأعتبرهما أخوة صغار لي، وادوا بشكل جيد مع الفريق وإلا أن النتائج لم تمشي في صالحهم”.
واختوقع: “غدًا سنذهب للاستحواذ على الشيكات المخصصة المتباقي لنا من المستحقات المالية في المصري البورسعيدي، أقفلت صفحة المصري ملف واختوقع”.
ويقع فريق حرس الأطراف الحدودية في الترتيب السيطرس عشر بسلم ترتيب مأسبقة الدوري المصري الرائع، بمخزون 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى