التخطي إلى المحتوى
طارق سليمان: دفاع ومقاومة الشناوي نقطة تفيما يتعلق في ماتش المارد الأحمر والوداد

تغنى طارق سليمان مدرب حراس المرمى الأسبق لفريق النادي المارد الأحمر، بتأدية حارس العرين الأحمر محمد الشناوي، بعد مجابهة الوداد البيضاوي المفي غرب.
وحقق المارد الأحمر مكسبًا على مضيفه الوداد البيضاوي المفي غرب، في الماتش التي تمت إقامة على ملعب محمد الخامس، في لقاء ذهاب الدور نصف الخكامِلي بمأسبقة دوري أبطال افريقيا، بهدفين دون رد. 
طالع | مدرب المارد الأحمر: سنقاتل أمام الوداد في الرجوع.. وتتبقى خطوتان
وقال سليمان في تصريحات تلكسبية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “المارد الأحمر في نصف الماتش الثاني كان أفضل بعديد جدًا من نصف الماتش الأول، وهذا بداع دفاع ومقاومة محمد الشناوي لشوطة الجزاء، فأصبحت الروح معنوية مرتفعة جدًا للأهلي، وهبطت روح معنوية الوداد المفي غرب”.
وأضاف: “مشترِكة محمد الشناوي في الماتش كانت مهمة جدًا، وعطاء ثقة عظيمة لـ لاعبي المارد الأحمر”.
وأردف: “الامتحانات على الشناوي لم تكن عديدة، وإلا أن شوطة الجزاء كانت نقطة التفيما يتعلق في الماتش وتعامل معها بشكل جيد، والعرضيات أيضًا، وكان قد هادئا جدًا طوال اللقاء”.
وواصل: “أعتبر محمد الشناوي من نجوم الماتش، لأنة كرة واحدة غيرت مسار اللقاء بالكامِل”.
وأتم: “المارد الأحمر لم يحسم التأهل للخكامِلي، وهذا الكلام لا يبقى في كرة القدم، حتى لو النتيجة 3 أو 4 أهداف، يلزم أن يكون هناك تركيز من الجهاز الفني واللاعبين”.
وكان قد محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر قد نجح في الحماية ومقاومة لتسديدة أووك ومن بعدها الاستكمال بالدقيقة 44، ليحمي عرينه من هدف التطوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *