التخطي إلى المحتوى
طارق يحيى: أخدم الفريق الأبيض في أي ترتيب وظيفي وقادرون على تقصي الترتيب الثاني بالدوري

تعجب طارق يحيى، المدرب الرياضي لنادي الفريق الأبيض الأسبق، من الأنةباء التي ترددت في الساعات الأخيرة فيما يتعلق إقالته من ترتيب وظيفيه كرئيس اللجان الفنية بقطاعات كرة لقدم بالقلعة البيضاء.
تولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بشكل مؤقت عقب رحيل الفرنسي أصبحريس كارتيرون عن قيادة الفريق وقبل تولي البرتغالي جايمي أصبحشيكو، القيادة الفنية للأبيض.
اقرأ ايضًا.. الفريق الأبيض يرد عبر بطولات على أنباء تجديد عقد فرجاني ساسي
وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الفريق الأبيض: “اندهشت من تبادل بعض المواقع نبأ إقالتي من ترتيب وظيفيي”.
وتابع: “في واحد من كتب نبأ مضروب كالعادة منذ متى وأنا أبحث عن مناصب داخل نادي الفريق الأبيض لا يبقى أي شخص مخلد، أخدم النادي بأي ميعاد، شخصيًا لا أبحث عن الشكل والمنظر داخل الفريق الأبيض”.
وواصل: “ترتيب وظيفيي الجديد داخل الفريق الأبيض رئيس اللجان الفنية بقطاعات كرة القدم، وغانم سلطان أضخم مني سنة تولى ترتيب وظيفي رئيس القطاع من النواحي الإدارية”.
واستكمل: “هذه التطويرات لمصلحة القطاع الأمور الفنية فأنها ناسها والأمور الإدارية فأنها ناسها”.
وذكر: “أقول للاعبي الفريق الأبيض نثق بكم ثقة هائلة جدًا لأنةكم لاعبين كبار وتحملتم صعاب عديدة ومرت عليكم حروب مؤذيية وإدارة نادي الفريق الأبيض كانت على حق في الاختيارات”.
واختوقع: “فزتم على الفريق الأحمر بطل الدوري المصري والترجي بطل الدوري التونسي والرجاء بطل الدوري المفي غرب، ووصلتم للقمة لاعبي الفريق الأبيض قادرون على حسم الترتيب الثاني وبعد هذا لكل حادث عصري”.
يذكر، أن الفريق الأبيض سيجابه الإسماعيلي، في الثامنة من عشية غدًا الإثنين، ضمن مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *